اعلان
اعلان

محرز شايل الجزائر وأنت شايل آيفون.. الجمهور يفتح النار على محمد صلاح بعد فضيحة أمم إفريقيا

محمد صلاح

نشر النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول الانجليزي، صورة له على حسابه الرسمي على "تويتر"، يظهر خلالها وهو يمارس بعض التدريبات في "الجيم"، استعدادًا لموسم آخر.

اقرأ أيضًا: كهربا يستفز مرتضى منصور بسبب طارق حامد.. تعرف على التفاصيل

وتعتبر الصورة التي نشرها صلاح وعلق عليها: "استعدادًا للموسم المقبل"، هي الأولى لثالث أفضل لاعب في العالم، بعد خروج المنتخب الأول من بطولة أمم إفريقيا 2019، إثر الهزيمة من جنوب إفريقيا بهدف دون رد.

وهاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اللاعب بعد الخروج المبكر والمهين من البطولة التي تستضيفها مصر على أرضها، وجاءت أبرز التعليقات على النحو التالي:

- طعمية

أحد المتابعين علق بكلمة واحدة على صورة صلاح، حيث قال "طعمية" في إشارة منه إلى الأداء المخيب لـ صلاح مع المنتخب.

- قرفانين بسببكوا

علق أحد الأشخاص على منشور صلاح، حيث قال:" فرحان وعايش حياتك واحنا قرفانين هنا بسببكوا".

- مش فالح غير في صور الجيم

-رياض محرز فخر العرب

-فيما علق آخر:"عايش حياتك في دبي ولا كأن في حاجة حصلت!! طبعا لأن ليفربول عندك أهم،عموما ابقي اتفرج علي مانيه ومحرز يمكن تتعلم منهم يعني إيه وطنية".." رياض محرز شايل منتخب الجزائر وانت حالياً شايل الفون".

وسيحصل صلاح على عطلة قصيرة، من المتوقع أن يقضيها في أحد المصايف الأمريكية، قبل أن يلتحق بفريق ليفربول، الذي سيخوض عدة مباريات ودية ستبدأ في الـ 11 من الشهر الجاري، ثم يواجه بروسيا دورتموند وإشبلية وليون ونابولي، قبل أن يبدأ مبارياته الرسمية في الـ 4 من الشهر المقبل، أمام مانشيستر سيتي ببطولة كأس الدرع الخيرية.

وسيواجه ليفربول نوريتش سيتي في الـ9 من أغسطس المقبل، في افتتاح مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز "البيرميرليج".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً