حقيقة مرض الزعيم عادل إمام (خاص)

دينا دهب

04:21 م

الخميس 11/يوليه/2019

حقيقة مرض الزعيم عادل إمام (خاص)
حجم الخط A- A+

انتشرت في الآونة الأخيرة أخبار حول سبب خروج الزعيم عادل إمام عن الموسم الدرامي الرمضاني الماضي الذي كان مفترض له أن يشارك فيه بمسلسل "فلانتينو"، وقيل أن السبب هو مرض عادل إمام وتدهور صحته، وهذا ما نفته النجمة نهال عنبر مسؤولة الملف الطبي بنقابة الممثلين، وذلك أثناء حلولها ضيفة على جريدة "أهل مصر".

حقيقة مرض عادل إمام

وقالت نهال عنبر: "النجم عادل إمام بصحة جيدة الحمد الله، وكل ما حدث هو مجرد شائعات، وأنا تحدثت له وقتها عندما انتشر هذا الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي واطمأننت عليه بدون أن آخبره بما قرأت".

يشار إلى أن شركة "ماجنوم" للإنتاج الفني، أبرمت مع الشركة المتحدة لعرض العمل بمصر على قنواتهم، والإتفاق المبرم يضمن عرضه على أربع قنوات هي: "الحياة، dmc، cbc، one"، بالإضافة إلى منصة "watch it" الإلكترونية، إلا أنه لم يتم الإتفاق على عرض المسلسل بالخليج.


مسلسل فلانتينو

ويجسد الزعيم عادل إمام شخصية رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس دولية يدعى نور عبدالمجيد فلانتينو، ويواجه طوال الأحداث مشاكل وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، بالإضافة لدخوله في قصص عاطفية عديدة، وتتواصل الأحداث فى إطار تشويقي اجتماعي.

ومسلسل "فلانتينو" من ﺇﺧﺮاﺝ رامي إمام، وﺗﺄﻟﻴﻒ أيمن بهجت قمر، ومن بطولة عادل إمام، دلال عبدالعزيز، داليا البحيري، رانيا محمود ياسين، سليمان عيد، حمدي الميرغني.

موضوعات متعلقة