اعلان

أكل العيش مُر.. مصرع عامل سقط من أعلى "سقالة" بسوهاج

لقى شاب في العقد السادس من العمر مصرعه، نتيجة سقوطه من أعلى "سقالة" بعقار في منطقة أبراج المهندسين دائرة قسم الكوثر، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى العام.تلقى اللواء هشام الشافعي مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية فى سوهاج، يفيد تلقيه بلاغا من مأمور قسم شرطة الكوثر بسقوط شخص من أعلي بعقار بمنطقة أبراج المهندسين دائرة القسم.

انتقل علي الفور مأمور وضباط القسم إلى موقع الحادث، وبالفحص تبين سقوط المدعو "محمد.ا.ك – 25 عاما»، مبيض محارة ويقيم دائرة مركز أخميم من الدور الثالث بعقار تحت الإنشاء ما أدى إلى وفاته.

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى أخميم المركزي وبسؤال خاله المدعو «حامد.ع.ع – 46 عاما»، مبيض محاره؛  قرر أنه أثناء قيام المذكور بالعمل أعلى "سقالة خشبية" بالعقار المشار إليه اختل توازنه وسقط أرضاً، مما نتج عنه وفاته ونفي الشبهة الجنائية.

وقد ورد تقرير مفتش الصحة يتضمن بأن سبب الوفاة كسر بقاع الجمجمة ونزيف بالمخ، ولا توجد شبهة جنائية في الحادث، وتحرر بذلك المحضر اللازم تمهيدا للعرض على النيابة العامة، التي أمرت بدفن الجثة بعد توقيع الكشف الطبى عليها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حزن بين طلاب الشهادة الإعدادية بالمنوفية: «الأسئلة سهلة بس الامتحان كان متسرب»