اعلان

"بين البينين" تجمع بين أنغام وحماقي على مسرح حفل جدة (صورة)

كتب : أهل مصر

التقطت الفنانة أنغام صورة تجمعها بزوجها الموزع والموسيقي أحمد إبراهيم؛ إضافة إلى الفنان محمد حماقي؛ خلال الغناء على مسرح في حفله المقام حاليًا بمدينة جدة السعودية، حيث قدما سويًا أغنية "بين البينين" لأنغام.

ووضح في الصورة التي شاركتها الفنانة أنغام عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك"، مظاهر الاحتفال على الفنانين الثلاث خلال إحيائخم لحفل جدة.

وـيحيي المطرب محمد حماقي حفلاً ضخماً مساء الخميس، فى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وذلك داخل منتجع درة العروس، وبدأ بيع تذاكر الحفل اليوم الأربعاء.

ساندي تشارك جمهورها بصورة مع محمد حماقي والمتابعون.."الشمس والقمر"

ويعتبر هذا الحلف هو الثالث لـ محمد حماقي في السعودية، و أول حفل له كان بمنطقة الدمام، داخل مركز أرض المعارض في الخبر، والثاني على المسرح الروماني ضمن السهرات الترفيهية لعيد الفطر المبارك وموسم صيف جدة، بحضور كامل العدد من مختلف الجنسيات العربية.

ومن المقرر أن يقدم حماقي خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة، التي يتفاعل معها الجمهور، بجانب أغاني ألبومه الجديد "كل يوم من ده"، الذي طرحه منذ عدة أشهر وتمكن خلاله من تحقيق نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية على موقع "يوتيوب".

View this post on Instagram

الأن من حفل #محمد_حماقي في جده #درة_العروس #حماقي_في_جده @hamaki @ahmedibrahimmusic A post shared by Angham (@anghamofficial) on Jul 11, 2019 at 12:28pm PDT

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً