اعلان

محكمة الأسرة في أسبوع.. فريدة: "بيجبرني أشتري فياجرا".. وأحمد: "عايزين يكتبوا قايمة بنص مليون جنيه".. وليلى: "رش عليا بنزين وأنا نايمة"

صورة أرشيفية

شهدت محاكم الأسرة العديد من القضايا المثيرة والعجيبة، أبطال هذه القصص أشخاص عاديون، ولكن كتب لهم القدر أن تسجل أسماؤهم في سجلات القضاء، ورصد " أهل مصر " أهم قضايا الخلع فى أسبوع.

اقرأ أيضا.. جريمة هزّت أرجاء الغربية.. شقيقان أحدهما في السجن والآخر لقي ربه

فريدة تطلب الخلع: " بيجبرني أروح أشتري فياجرا من الصيدلية"

انعدم الحياء والأخلاق من بعض الرجال، أو من يطلق عليهم أشباه رجال حسب وصف فريدة، التي كان زوجها يجبرها على شراء حبوب الفياجرا الجنسية له من الصيدلية، وعندما ترفض يقوم بضربها، حتى طفح بها الكيل مستغيثة بمحكمة الأسرة بزنانيري لرفع دعوى خلع من زوجها، بعد ٣ سنوات من الزواج مبررة بذلك استحالة العشرة معه.

أحمد في دعوى رد شبكة: "عايزين يكتبوا قايمة بنص مليون جنيه"

تقدم أحمد بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري لرد شبكته من خطيبته قبل عقد القرآن بأسبوعين مبررا ذلك بقوله "مصممين يكتبوا قايمة بـ500 ألف جنيه وحسيتهم ناويين على شر، ولما قررت أفسخ الخطوبة رفضوا يعطونى الشبكة التى تقدر بـ20 ألف جنيه بحجة أنا اللى فسخت الخطوبة".

ليلى في دعوى طلاق:"رش عليا بنزين وأنا نايمة"

لم تتخيل "ليلى" أن تستيقظ من نومها مفزوعة عندما تشعر بشيء يُسكب عليها، لتجد زوجها يمسك بـ"زجاجة" من البنزين ويقوم بالرش عليها بعد أن أضاعت المخدرات عقله لتهرول مسرعة إلى الخارج بملابس البيت حتى تنقذ نفسها وأطفالها من زوجها الذى يريد حرقها، لتقف على أعتاب محكمة الأسرة بزنانيرى، لرفع دعوى خلع من زوجها بعد 4 سنوات من الزواج مبررة بذلك استحالة العشرة معه.

خدعتني ببراءتها".. مسعد يكتشف خيانة زوجته من الـ"الواتس آب"

أقام مسعد دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، لإنكار نسب طفله الصغير من زوجته بعد عام ونصف من الزواج، مبررا ذلك كونه اكتشفت أن زوجته تخونه وعلى علاقة غير شرعية مع عشيقها الذي تتواصل معه من قبل زواجها منه، مؤكدًا أنّ الولد ليس من صلبه "خاصة" بعد الرسايل التى فضحت ما بينهما، مؤكدًا أنه ينوي رفع دعوى زنا بالرسائل كي يعرف الجميع حقيقتها".

أيمن في دعوى تطليق: بتطلب مني فلوس مقابل ممارسة حقي الشرعي

لم يكن أيمن يتخيل أن يتزوج فتاة كل هدفها فى الحياة أن تحصل على المال بأى شكل، حتى وصل بها الأمر إلى أن تتجرأ على زوجها، وتطلب منه النقود حتى تمارس معه العلاقة الشرعية؛ مما جعله يشعر أنها ساقطة وليست زوجته التى يبيح له الشرع أن يعاشرها بالمعروف؛ مما جعله يهرول إلى محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى تطليق وفسخ عقد الزوج منها، رافضا أن تكون على ذمته.

سهير تطلب الخلع: "حرقني بالمكوة في جسمي عشان نمت"

كل الخناقات اللي بينا بسبب النوم.. هو عايز يسهر لنص الليل بره مع أصحابه ويرجع يلاقيني صاحية ".. جاءت هذه الكلمات على لسان "سهير"، وهي داخل محكمة الأسرة بزنانيري لطلب الخلع من زوجها، بعد أن قام زوجها بحرق جسدها بالمكواة عندما عاد من الخارج وجدها نائمة.

زوج يسلم زوجته لصديقه.. ليلى تطلب الخلع: "أجبرنى ومضانى على شيكات"

لم تتوقع ليلى أن زوجها الذي أمنته على نفسها 3 سنوات وهى تنام بجواره وتظن أنه السند والحماية لها، ليغدر بها ويجبرها على توقيع شيكات تحمل اسم صديقه بعد أن تعدى عليها بالضرب، ووجدت صاحب زوجها يقوم برفع الشيكات عليها مما جعلها تقف أمام محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها مبررة بذلك استحالة العشرة معه، وفقدت الثقة به، وحررت محضرا ضد زوجها بإثبات حالة الضرب وإجبارها على التوقيع على إيصالات الأمانة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاجتماع انتهى.. ماذا قررت وزارة التموين وشعبة المخابز لخفض سعر الرغيف السياحي؟