معتزة مهابة تنعي يوسف شريف رزق الله: كان مصابًا بالفشل الكلوي ولكنه وفى بوعده لي

ads

دينا دهب

09:34 ص

الجمعة 12/يوليه/2019

معتزة مهابة تنعي يوسف شريف رزق الله: كان مصابًا بالفشل الكلوي ولكنه وفى بوعده لي
يوسف شريف رزق الله
حجم الخط A- A+


نعت الاعلامية ومذيعة راديو 9090 معتزة مهابة عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، الناقد الكبير يوسف شريف رزق الله الذي توفى صباح اليوم الجمعة 12 يوليو، ونشرت معتزة لقاء لها مع الراحل يوسف شريف رزق الله وكتبت: " ببالغ الحزن والاسى أنعى لكم وفاة الناقد السينمائى والإعلامى ورئيس قناة النيل الدولية الاسبق يوسف شريف رزق الله.. فارس نبيل من فرسان الزمن الجميل .. رحم الله الفقيد و الهم أسرته و احبابه الصبر والسلوان".



اقرأ أيضًا.. وفاة الناقد الكبير يوسف شريف رزق الله بعد صراع مع المرض

وتابعت معتزة مهابة حديثها عن يوسف شريف رزق الله: "كنت قد التقيته منذ ٧ اشهر فى لقاء السبت على الراديو 9090 و كما عهدناه كان راقيا رقيق المشاعر و موسوعة سينمائية و فنية متحركة..و برغم معناته مع المرض حيث كان مصابا بالفشل الكلوى إلا أنه اتى فى موعده تماما دون تأخير أو تإجيل لمجرد انه وعد بالحضور".

اقرأ أيضًا.. يسري نصر الله ينعي يوسف شريف رزق الله بكلمات حزينة: مش قادر أعبر عن إحساسي بالخسارة

نجل يوسف شريف رزق الله

وكان أعلن أحمد نجل الناقد الكبير يوسف شريف رزق الله، خبر وفاة والده عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وكتب: "البقاء لله، يوسف شريف رزق الله اتوفى، ربنا يرحمك يا أعظم وأطيب راجل في الدنيا، ادعوله بالرحمة والمغفرة".

وفاة يوسف شريف رزق الله



يشار إلى أن يوسف شريف رزق الله كان المدير الفني لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي ويعد يوسف شريف رزق الله موسوعة سينمائية كبيرة، وكان تعرض مؤخرًا لوعكة صحية ومكث في العناية المركزة وكان في انتظار تحسن حالته كي يبدأ جلسات الغسيل الكلوي.

موضوعات متعلقة