اعلان

الأحد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس على بوابة الثانوية العامة thanwya.emis.gov.eg

نتيجة الثانوية العامة 2019

الأحد نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس على بوابة الثانوية العامة thanwya.emis.gov.eg حيث تسيطر حالة القلق والخوف على الطلاب فلم يتبقى سوا ساعات معدودة تظهر أهم نتيجة في مسيرة الطلاب التعليمية، ويتخلصون من بعبع الثانوية العامة ليبدأون مرحلة جديدة مع تنسيق الثانوية العامة 2019 على بوابة الحكومة المصرية للقبول في الجامعات والمعاهد.

يعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، نتيجة الثانوية العامة 2019 اليوم السبت خلال الساعة القادم، وإعلان النتيجة رسمياً غدًا الأحد في مؤتمر صحفي يحضره العديد من قيادات التعليم ويكرم الطلاب الأوائل ويعلن نسب النجاح في شعبتى علمي علوم وعلمي رياضة، وكذلك الشعبة الأدبية، متمنيًا لهم المزيد من التقدم والنجاح.

نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة 2019طمأن المسئولين في التعليم الطلاب على نسب النجاح في نتيجة الشهادة الثانوية العامة، وذلك عن طريق اعلان نتيجة العينة العشوائية لامتحانات عدد من المواد الدراسية والتي من ضمنها اللغة العربية والأحياء والفيزياء والتاريخ والفلسفة، حيث يترقب الطلاب نتيجة الثانوية العامة على أحر من الجمر. 

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامةيتمكن أي طالب على مستوى الجمهورية الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس على بوابة الثانوية العامة وتعمل وزارة التربية والتعليم حاليًا بأقوى جهاز تقنى على تأمين "سيرفر" الموقع الإلكتروني لإعلان نتيجة ثالثة ثانوي لمنع اختراقه قبل إعلان النتيجة.

الجدير بالذكر أن "أهل مصر" يساعد الطلاب الذين لم يتمكنون من الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس على بوابة الثانوية العامة بتقديم بيان النتيجة لمن يترك رقم جلوسه في التعليقات أسفل الخبر، متمنين لجميع الطلاب النجاح والتفوق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة