اعلان

ضبط تاجر الأراضي النصاب بسوهاج بعد استيلائه على مليون جنيه من ضحاياه

صورة أرشيفية

ألقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة القبض على شخص لاشتراكه مع شقيقه بالاستيلاء على أموال المواطنين بزعم توظيفها لهم فى مجال تجارة الأراضى بسوهاج.

اقرأ أيضا.. انهارت الحفرة فهرب شركاؤه.. مصرع عامل أثناء تنقيبه عن الآثار بعين شمس

تلقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بفرع جنوب الصعيد بلاغا من 8 أشخاص بقيام أحد الأشخاص بتلقى مبالغ مالية منهم بلغ إجماليها 805 آلاف جنيه لتوظيفها لهم فى مجال تجارة الأراضى والاستثمار العقارى مقابل حصولهم على أرباح شهرية، إلا أنه لم يلتزم بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.

فقد أكدت التحريات صحة الواقعة، وأسفرت عن قيام شقيقين مقيمين بدائرة مركز شرطة البلينا بمحافظة سوهاج، بتلقى المبالغ المالية المشار إليها بزعم توظيفها لهم فى مجال تجارة الأراضى والاستثمار العقارى مقابل أرباح شهرية، ولم يلتزما بما وعدا به ورفضا رد المبالغ المالية المستولى عليها بالمخالفة لأحكام القانون، وأضافت التحريات عن وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى الحصول على الأرباح المتفق عليها أو استرداد أموالهم.

باستدعاء أحدهما وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع شقيقه "هارب"، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (1-1) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | تقدم أهلاوي