اعلان

"لا تتذمري".. أشياء يتمنى الرجل لو تتوقف المرأة عن فعلها

صورة أرشيفية
كتب :

كشف الكاتب جون جراي في كتاب الرجال من المريخ و النساء من الزهرة، عن كيفية وقوع الأشخاص في حب بعضهم وكيف يعاشون سعداء وهم يتعلمون عن الإختلافات التي يتميز بها كل واحد منهم، وعن طرق محاولة كل طرف لإكتشاف طريقة تفكير الطرف الآخر.

ويعرض التقرير بعض الأشياء التي يلاحظها الرجل في المرأة سواء كانت حبيبته أو زوجته، ويتمنى لو أنها تتوقف عن فعل ذلك.

01 – قضاء الكثير من الوقت على شاشة الهاتف، خاصة حين تكونان معا أو تخرجان لقضاء الوقت مع بعض

02 – أنت تتذمرين كثيرا وتشتكين من كل شيء حولك، تجعلين من كل حبة قبة، وتختلقين المشاكل وتعاتبين على كل شيء، تنشرين الطاقة السلبية في المكان

03 – تجعلينه ينتظر كثيرا عند موعد الخروج أو الذهاب إلى مكان ما، حين يخبرك زوجتك انكما ستخرجان على الساعة 4، وتعرفين مسبقا على أنك ستتخرين في التجهيز، خذي وقتا لنفسك وكوني جاهزة في الوقت.

04 – لا تسمحين له بتقديم يد المساعدة، فحتى لو كنتِ ذات شخصية مستقلة، وتحبين الإعتماد على ذاتك، فإن الرجل يحب أن يشعر بحاجتك إليه، من بين الأشياء التي يقوم بها لمعرفة ذلك، هي تقديم يد المساعدة.

05 – إجباره على إلتقاط الكثير من الصور لنفسك

06 – تخبرين صديقاتك وعائلتك عن تفاصيل وأسرار علاقتكما، علاقتكما مقدسة، والأسرار التي تحيط بها كذلك لهذا لا يجب عليك أن تشاركي تفاصيل علاقتكما مع أي كان.

اقرأ أيضا: نصائح عدم الاستماع لها يكفل لك دوام علاقتك بشريكك

اقرأ أيضا: القلق والاكتئاب سبب كل الأمراض.. القلب والسكتة الدماغية والتهاب المفاصل أبرزها

07 – تنشرين وتتفاعلين كثيرا على الشبكات الإجتماعية

08 – تحاولين إجباره والضغط عليه من أجل تغيير بعض الأشياء في حياته أو بعض السمات في شخصيته

09 – تحاولين منعه من الخروج و قضاء الوقت مع بعض الأشخاص، خاصة إذا كان هؤلاء يعتبرهم أصدقاءه، فهو يحب الخروج و الإستمتاع معهم.

10 – تراسلينه كثيرا حين يكون في العمل، يمكن أن يكون بدافع الحب و الإشتياق، لكن هذا يشكل عنصر إزعاج وتشتيت، خاصة وأنه سيكون مضطرا للإجابة، كي لا تعتقدي، أنه يتجاهلك.

11 – تعرضينه إلى علاج الصمت، عوضا عن طرح الأمور التي تجعلك منزعجة، أو على الاقل إخباره بها حين يسألك، ما بك، بدل إستعمال الصمت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً