اعلان

من بغداد بونجاح إلى محمد صلاح.. دموع الشرف أفضل من مساندة القرف

محمد صلاح

تأهل المنتخب الجزائري إلى نصف نهائي أمم إفريقيا 2019، جاء بعد فوز صعب تخلله الكثير من الشهد الدموع، والأفراح والأتراح، على المنتخب الإيفواري بركلات الترجيح، إثر انتهاء اللقاء بالتعادل الايجابي 1-1، لتعويض المنتخبات العربية بعد خروج مصر والمغرب.

وكان نجم السد القطري بغداد بو نجاح، هو بطل مباراة الأمس، فبعد أن تسبب في حصول الجزائر على ركلة جزاء، قام بتنفيذها قبل أن يهدرها، ليدخل في نوبة بكاء استمرت حتى انتهاء ركلات الترجيح، التي اتسمت للجزائيين.

وقارن بعض رواد التواصل الاجتماعي بين موقف بو نجاح وضرب مثاًلا يحتذى به في الوفاء والانتماء، وبين نجم ليفربول الانجليزي محمد صلاح، الذي ساند زميله في المنتخب عمرو وردة، بعد اتهامه بالتحرش.

اقرأ أيضًا:محرز شايل الجزائر وأنت شايل آيفون.. الجمهور يفتح النار على محمد صلاح بعد فضيحة أمم إفريقيا

وكان صلاح قد ضغط على الجهاز الفني للفراعنة، وهاني أبو ريدة رئيس الاتحاد، لإعادة وردة مرة أخرى إلى المعسكر بعد خروج قرار استبعاده.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كاريكاتير ساخر للنجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب الأول، حيث ظهر مو كمقدم مشروبات بإحدى المطاعم، فيما يجلس 4 نجوم على الطاولة، وهم يمثلون المنتخبات الأربعة التي تأهلت إلى نصف نهائي أمم إفريقيا 2019.

المنتخبات الأربعة هي السنغال ويمثلها في الكاريكاتير نجم ليفربول ساديو ماني، والجزائر متثملة في رياض محرز، وفرجاني ساسي من تونس ونجم نيجيريا إيجالو.

وأظهر الكاريكاتير محمد صلاح كمقدم مشروبات، لأن البطولة تقام في أرضه مصر، فيما كانت المشروبات عبارة عن كأس أمم إفريقيا، والتي ستكون من نصيب أحد النجوم الأربعة.

نشر النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول الانجليزي، أمس صورة له على حسابه الرسمي على "تويتر"، يظهر خلالها وهو يمارس بعض التدريبات في "الجيم"، استعدادًا لموسم آخر.

وتعتبر الصورة التي نشرها صلاح وعلق عليها: "استعدادًا للموسم المقبل"، هي الأولى لثالث أفضل لاعب في العالم، بعد خروج المنتخب الأول من بطولة أمم إفريقيا 2019، إثر الهزيمة من جنوب إفريقيا بهدف دون رد.

وسيحصل صلاح على عطلة قصيرة، من المتوقع أن يقضيها في أحد المصايف الأمريكية، قبل أن يلتحق بفريق ليفربول، الذي سيخوض عدة مباريات ودية ستبدأ في الـ 11 من الشهر الجاري، ثم يواجه بروسيا دورتموند وإشبلية وليون ونابولي، قبل أن يبدأ مبارياته الرسمية في الـ 4 من الشهر المقبل، أمام مانشيستر سيتي ببطولة كأس الدرع الخيرية.

وسيواجه ليفربول نوريتش سيتي في الـ9 من أغسطس المقبل، في افتتاح مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز "البيرميرليج".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلاغ ضد حمو بيكا وشاكوش بالتحريض على الفسق والفجور بسبب أغنية «تحت السرة»