بعد نجاح أغنيتها الأخيرة.. متعهد حفلات يطلب من نشوى مصطفى الغناء فى الأفراح

ads

إسماعيل فارس

09:21 م

الجمعة 12/يوليه/2019

بعد نجاح أغنيتها الأخيرة.. متعهد حفلات يطلب من نشوى مصطفى الغناء فى الأفراح
حجم الخط A- A+

حققت الأغنية التى غنتها الفنانة نشوى مصطفى فى فرح نجلها عبد الرحمن، نجاحا كبيرا، وتصدرت ترند موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وتخطت المليون مشاهدة في نحو 24 ساعة فقط.

نشوى مصطفى
ودفع هذا النجاح متعهد حفلات لكي يطلب من نشوى مصطفى، الغناء فى الافراح، ونشرت نشوى عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام" قائلة: "نكتة الموسم، متعهد ومنظم حفلات و أفراح، اتصل بيا عشان في عيلة، فرح ابنهم قرب وعايزني أغني فر فرحه أغنية بأسمه وأسم العروسة، وقال لو وافقتي هتبقى ظاهرة في الافراح".

نشوى مصطفى تكشف لـ "أهل مصر" كواليس أغنيتها فى فرح نجلها بعد تصدر الترند
وقالت نشوى مصطفى لـ "أهل مصر": "سعيدة بتصدر ترند "يوتيوب"، استيقظت على هذا الخبر، فى البداية كنت متعجبة من الأمر ولا اعرف ما هي فائدته، لكنى عرفت بعد ذلك أن "الترند" شئ هام وحلو"، الأغنية من كلماتى أنا و أحمد المليجي، وعدلت بها بعض الأبيات كي تتناسب مع ابنى والموقف، ولم أقدم الأغنية بقصد النجاح أو الفشل، لكن غنتها فى الفرح لأبنى وزوجته واصدقائهم للانبساط، وحضرت لها قبل فترة من العرس".

اقرأ ايضا: الحموات الفنانات.. 5 تحذيرات في أغنية نشوى مصطفى لزوجة ابنها في حفل زفافهما

وتابعت نشوى مصطفى: "وبعدما غنتها فى الفرح قام أحمد المليجي بطرحها على السوشيال ميديا والـ "يوتيوب"، وفوجئنا أن نسبة المشاهدة تزداد بشكل سريع، وفي أقل من 24 ساعة تقترب من المليون مشاهدة"، مختتمة: "حاجة جميلة جدا".


موضوعات متعلقة