اعلان

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2019

ننشر موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2019، حيث ساعات قليلة على ظهور نتيجة الثانوية العامة 2019 التى تمر على طلاب الثانوية العامة و أولياء الأمور كأنها سنين من القلق والخزف والتوتر التي لم تمر، يترقبون موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2019، عبر عبر بوابة الثانوية العامة وبعد اعلان نسب العينات العشوائية التى تم الانتهاء من تصحيحها فى جميع مواد الثانوية العامة، تبدأ مؤشرات موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة تدق الأبواب.

أعلنت وزارة التربية والتعليم إعتماد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتلعيم والتعليم الفني غداً نتيجة الثانوية العامة 2019.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2019

ويعقد شوقي مؤتمر صحفي بعد غد الأحد الموافق 14/7/2019 لإعلان أسماء أوائل الثانوية العامة 2019 ونسبة النجاح التى من المتوقع أن تكون أعلى من نسبة نجاح الثانوية العامة 2018 العام الماضي.

على أن يتم ظهور نتيجة الثانوية العامة 2019 في المدارس يوم الأثنين المقبل الموافق 15/7/2019، على أن يتم بدء فتح باب التظلمات لطلاب الثانوية العامة 2019 يوم الثلاثاء القادم الموافق 16/7/2019.

اقرأ أيضاً:ساعات قليلة على ظهور نتيجة الثانوية العامة 2019 بالاسم ورقم الجلوس على هذا الرابط

فيما أكد خالد عبدالحكم مدير الإدارة العامة لامتحانات الثانوية العامة و رئيس امتحانات الثانوية العامة، الانتهاء من تصحيح العينات العشوائية في جميع مواد الثانوية العامة، تمهيداً لظهور نتيجة الثانوية العامة2019 في أنحاء الجمهورية، وانتهاء الكنترولات من رصد وتجميع درجات طلاب الثانوية العامة 2019، ليتم من خلالها تحديد أسماء الأوائل ونسبة نجاح الثانوية العامة 2019.

وكان قد كشف مصدر من وزارة التربية والتعليم أن أكثر من 300 طالب وطالبه حصلوا على درجات عاليه من نتيجة الثانوية العامة، لذا يصعب تحديد أسماء أوائل الثانوية العامة 2019 بسبب تفاوت الدرجات الضئيلة جداً، ولكنه جاري تصفية أسماء الأول على أن يتم الإعلان عن أسمائهم يوم الأحد المقبل.

و"أهل مصر" تقدم الرابط التي أتاحته وزارة التربية والتعليم للحصول على نتيجة الثانوية العامة فور ظهورها بالإسم ورقم الجلوس في ثلاث خطوات: 

رابط نتيجة الثانوية العامة 2019

أدخل على الرابط الخاص بموقع بوابة الثانوية العامة

أكتب رقم الجلوس الخاص بالطالب فى المكان المخصص له.

أضغط على الشعبة التي تنتمي إليها سواء أكانت "أدبي- علمي “علوم - رياضة".

اضغط على كلمة "عرض" ستظهر لك نتيجتك والمدرسة التابع لها والمواد الدراسية ودرجاتها.

يمكنك طباعة نتيجتك من خلال الضغط على كلمة طباعة، لكنها غير معترف بها فى الهيئات الحكومية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات