اعلان
اعلان

نشرة مرور أهل مصر: انتظام حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة

تشهد الحركة المرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة، صباح اليوم السبت، انتظام حركة المركبات في معظم أماكن المدينتين، وانتظمت حركة السير أعلى طريق كورنيش النيل في الاتجاه، كما كانت معدل السير جيدة أعلى دائري حلوان وطريق اركيديا حلوان، وبمناطق وسط البلد وميدان رمسيس وشارع محمد محمود، كما انتظمت حركة السير في عموم الطريق الدائري، حيث كانت المركبات تسير بشكل جيد أعلى دائري الهرم والمتجه نحو التجمع، بينما تباطأ نسبيا الحركة المرورية أعلى دائري السلام المتجه إلى الزراعي.

وانتظمت الحالة المرورية بمحور صلاح سالم في الاتجاهين وكذلك محور جوزيف تيتو، وكانت حركة المركبات جيدة بميدان الجيزة وكذلك كوبري عباس في الاتجاهين، كما شهدت مناطق الأوتوستراد ونفق الزهراء وأثر النبي، انتظام مروري.

وانتظمت حركة السير أعلى محور ٢٦ يوليو في الاتجاهين وكذلك طريق حازم حسن ثم المتجه إلى الإسكندرية الصحراوي، وكذلك وصلة المريوطية اتجاه الصحراوي.

وشهدت الطرق الصحراوية السريعة كالمعلمين الصحراوي والطريق الدولي وطريق الجيش سيولة تامة في حركة المرور، وانتظمت حركة السير أعلى محور روض الفرج، وكذلك محاور ومداخل مدينة نصر.

اقرأ أيضا: من المؤبد لـ الإعدام.. ننشر أبرز محاكمات القضاء المصري خلال أسبوع

كما انتظمت حركة السير أعلى كوبري أكتوبر من مناطق الجيزة ونحو ميدان رمسيس ومدينة نصر ومن طلعة الدقي وشارع البطل أحمد عبد العزيز بالعجوزة.

وشهد شارع فيصل انتظاما في حركة المركبات من ميدان الرماية حتى كوبري فيصل، واستمرت الكثافات وصولا لشارع السودان وشارع ثروت وشارع المرور.

وتكثف الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصام شادي، من جهودها لتنظيم حركة السير وسحب الكثافات المرورية من الطرق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً