اعلان

القرايشة فازت و شمس أفضل لاعب.. نهاية بطولة حزب الحركة الوطنية بالمنيا بمشاركة 80 فريق كرة من 43 قرية

نظمت أمانة حزب الحركة الوطنية بالمنيا، الحفل الختامي لبطولة كرة القدم التي شارك فيها 80 فريقا تمثل 43 قرية بمركز المنيا، واستمرت لنحو 35 يوما.

أقيمت المباراة النهائية بملعب قرية أبو يعقوب بغرب مركز المنيا، بين فريقي دمشاو هاشم والقرايشة، في حضور: محمد عزمي أمين مساعد الحزب وأمين الشباب علي مستوي الجمهورية، الدكتور نور الشيخ أمين التثقيف والتدريب، وائل حوار أمين التواصل السياسي، أحمد الصياد أمين قطاع الأعمال بالمنيا، والمهندس أبو بكر شحاتة حسن أمين شباب المحافظة.

اقرأ أيضا: نائب سمالوط يتقدم بطلب إحاطة لوزير النقل لاستخدام مواد متفجرة في إنشاء محور كوبري نهر النيل

وقال أحمد الصياد إن البطولة استمرت لنحو 35 يوما، ونظمها الحزب إيمانا بدعم الأنشطة الرياضية التي تهذب الأخلاق، وتسمو بالروح، وتعمق الحب والتآخي والانتماء، وتقرب بين شباب القري، وقد شارك فيها 80 فريقا تمثل نحو 43 قرية بمركز المنيا، ويضم الفريق الواحد 8 لاعبين، وأسفرت المباراة النهائية عن فوز قرية القرايشة الغربية على فريق قرية دمشاو هاشم بركلات الترجيح.

وأضاف أنه تم تكريم الفريق الفائز بالمركز الأول"القريشة الغربية" بتسليمه كأس البطولة، وجوائز عينية عبارة عن أجهزة كهربائية وملابس رياضية، والمركز الثاني فريق "دمشاو هاشم" بتوزيع الميداليات والملابس الرياضية، كما تم توزيع ميداليات على الفريق الحاصل على المركز الثالث "أبويعقوب"، والرابع "بني سعيد".

وأوضح" الصياد" أنه تم توزيع جوائز لأفضل حارس مرمى "أحمد شعبان"، وأفضل لاعب "محمد شمس"، وهما من أبناء قرية أبو يعقوب، كما حصل اللاعب "محمد علاء" من أبناء قرية القرايشة على لقب أفضل أخلاق بالبطولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً