المشرف العام على التحرير داليا عماد

بعد تهنئة الأوائل ..رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة2019

أهل مصر

بدأ اليوم طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم والتعليم الفني بالإتصال على أوائل الثانوية العامة 2019 لتهنئتهم، ومن المقرر الإعلان عن أسمائهم غداً الأحد الموافق 14/7/2019 من خلال عقد مؤتمر صحفي، وللحصول على نتيجة الثانوية العامة أدخل على هذا الرابط

كما إعتمد اليوم السبت وزير التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2019، بداية بتهنئة الوزير لأوائل الثانوية العامة 2019 من خلال إتصال هاتفي.

اقرأ أيضاً:التعليم تعتمد نتيجة الثانوية العامة والوزير يهنئ الأوائل

ومن جانبه فتحت الوزارة باب تقديم الشكاوى لطلاب الصف الأول الثانوي ولمدة أسبوع بالإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية، لكل من تضرر بسبب حدوث أى مشاكل تقنية تسببت في عدم استكمال الإختبار الإلكتروني الذي تم في شهر مايو الماضي.

وقامت الإدارات التعليمية بتشكيل لجنة من التعليم العام والثانوي وشئون الطلاب ومسئولي التطوير التكنولوجي بفحص الشكاوى المقدمة والتأكد من صحتها إجرائياً ووجود محضر إثبات حالة أثناء انعقاد الاختبار بالمدرسة، أو تم رصدها من قبل غرف العمليات المشكلة بالمديريات التعليمية، وتم تسجيل نتيجة الفحص على التطبيق الإلكتروني الذي تم إعداده لهذا الغرض.

وقالت الوزارة إنه سوف يتم إعلان النتيجة النهائية بالمدارس بدءًا من يوم السبت الموافق 13 يوليو 2019، على أن يتم تسليم الطالب بيان بموقفه من الاختبارات التي تمت للمواد العشرة الأساسية وكذلك باقي المواد التي لا تضاف للمجموع من المدرسة.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission