اعلان

محافظ الدقهلية يتفقد مستشفى شبراهور المركزي بالسنبلاوين

محافظ الدقهلية يتفقد مستشفى شبراهور المركزي بالسنبلاوين
كتب : عمروعلي

قام الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية اليوم السبت، بزيارة مفاجئة لمستشفى شبراهور المركزي بالسنبلاوين للاطمئنان على مستوى الخدمة والرعاية المقدمة، وتفقد عدد من الأقسام منها قسم الإستقبال وحضانات الأطفال.

وأبدى محافظ الدقهلية رضاه بمستوى الخدمة المقدمة في المستشفى وقال إن ما رأيته من مستوى أداء وانتظام العمل وحضور الكوادر الطبية وفرق التمريض وحسن معاملة المرضى رائع وأتمنى أن يستمر كل يوم وأن أراه في جميع المستشفيات بالمحافظة.

واستمع شاروبيم لعدد من المترددين والمرضى وشدد على ضرورة الاستمرار في حسن استقبال ومعاملة المرضى والمترددين على المستشفى وذويهم ،وأكد أن الدولة تبذل كل الجهود لتوفير الرعاية الصحية اللازمة للمرضى وعلينا جميعا توفير العناية لهم فهذه مسئوليتنا تجاه كافة المواطنين. 

وحول طلب مواطنة بإجراء عملية كلف محافظ الدقهلية بسرعة إجراء الجراحة اللازمة لها اليوم وأن استدعى الأمر إحالتها إلى المستشفى الدولي بالمنصورة لتوفير الجراحة اللازمة لها وكافة احتياجاتها.

ثم تفقد شاروبيم الوحدة المحلية بشبراهور وشدد على حسن استقبال المواطنين وتوفير سبل الراحة خلال فترة وجودهم بالوحدة والسرعة في تنفيذ مطالبهم وانهاء اجراءاتهم والتيسيير عليهم في قضاء المصالح بما لا يخالف القانون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)