اعلان

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2019

الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم

يبحث الطلاب عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2019، ساعات قليلة تفصلنا على ظهور نتيجة الثانوية العامة 2019، التي تم اعتمادها منذ ساعات من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، وعلى الفور أجرى اتصالات هاتفية بأوائل الثانوية العامة لتهنئتهم على تفوقهم في الثانوية العامة.

كما أعلن خالد عبد الحكم نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة ومدير الإدارة العامة لامتحانات الثانوية العامة، أن نسبة النجاح هذا العام تبلغ 78.6% وتعد أعلى من نسبة نجاح العام الماضي التي بلغت 74.3%.

وكشف عبد الحكم عن 300 طالب أوائل الثانوية العامة يتنافسون على المراكز العشر الأولى، وبعد مراجعة أوراق الإجابة تم حسم أسماء الأوائل والتى بلغوا 40 طالب وطالبة مقسمين إلى 34 طالب وطالبة من التعليم العام، 3 طلاب دمج، و2 طلاب بمدارس المتفوقين SREM، طالب مكفوف.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2019

فيما أوضح عبد الحكم أن عدد أوائل التعليم العام 34 طالب وطالب مقسمين إلى 14 طالب وطالبة من الشعبة العلمي علوم، و10 طلاب في شعبة علمي رياضة، و10 طلاب من الشعبة الأدبية.

اقرأ أيضاً:ساعات قليلة على ظهور نتيجة الثانوية العامة 2019 بالاسم ورقم الجلوس على هذا الرابط

وبعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة، واتصال الوزير بأوائل الثانوية العامة 2019، يسيطر القلق والتوتر على طلاب الثانوية العامة 2019 وأولياء الأمور، ويزداد البحث عن نتيجة الثانوية العامة، وروابط نتيجة الثانوية العامة.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2019

وتعقد غداً الأحد الموافق 14/7/2019 وزارة التربية والتعليم مؤتمر صحفي يترأسه الدكتور طارق شوقي وزير التعليم، بحضور خالد عبد الحكم مدير الإدارة العامة لامتحانات الثانوية العامة ورئيس امتحانات الثانوية العامة، وتعمل وزارة التربية والتعليم في التسهيل على طلاب الثانوية العامة للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2019 فور ظهورها، من خلال رابط الموقع الرسمي الخاص بالوزراة بالإسم ورقم الجلوس.

اضغط على الرابط التالي الخاص بالموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

ادخل رقم الجلوس فى المكان المخصص لذلك.

اختار الشعبة المناسبة لك سواء كانت شعبه أدبية أو شعبه علمية.

اضغط على زر "عرض" ستظهر لك نتيجتك والمدرسة التابع لها والمواد الدراسية ودرجاتها.

يمكنك طباعة نتيجتك عبر الضغط على زر طباعة، لكنها غير معترف بها فى الهيئات الحكومية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل