غداً.. بدء امتحانات الدراسات العليا بكلية الآداب جامعة سوهاج

فهد فكرى بلوم

06:58 م

السبت 13/يوليه/2019

غداً.. بدء امتحانات الدراسات العليا بكلية الآداب جامعة سوهاج
الدكتور فتوح خليل، عميد كلية الآداب بجامعة سوهاج
حجم الخط A- A+

أعلن الدكتور فتوح خليل، عميد كلية الآداب بجامعة سوهاج عن الانتهاء من كافة الترتيبات والاستعدادات اللازمة لعقد امتحانات الدراسات العليا بكلية الآداب جامعة سوهاج غدا.

وأشار فتوح خليل أنه تم تجهيز اللجان لاستقبال إمتحانات طلاب الدراسات العليا، وسط إجراءات مشددة وفق الضوابط القانونية الخاصة بالامتحانات وتوجيهات الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة في هذا الشأن.

وأكد عميد الكلية، أن إدارة الكلية تحرص على توفير سبل الراحة للطلاب أثناء الامتحانات وتم الاطمئنان على مدى جاهزية قاعات الامتحانات لاستقبال الطلاب وتوفير كل الترتيبات الخاصة، بالإضاءة والتهوية والاستعدادات الطبية، كذلك الأوضاع الأمنية الخاصة بتأمين امتحانات للدارسي.

وشدد عميد الكلية على جميع الطلاب والطالبات بضرورة الإلتزام بقوانين وقواعد الامتحانات والمواعيد المعلنة للجان الامتحان حيث لن يتم السماح لأي طالب بدخول الامتحان بعد مرور نصف ساعة من بدء الوقت المحدد، وعدم دخول لجان الامتحانات بالهاتف المحمول، وعدم الخروج قبل مرور نصف الوقت المحدد للامتحان.

وأشار إلى تكاتف جهود الكلية والإدارات المختصة من أجل تقديم كافة سبل الدعم والرعاية للطلاب والتى من شأنها التيسير عليهم لآداء الامتحانات، متمنياً لجميع الطلاب والطالبات النجاح والتوفيق.

موضوعات متعلقة