اعلان

للهروب منface app... هانى الناظر يقدم 6 خطوات للحفاظ على الشباب

الدكتور هانى الناظر، أستاذ الأمراض الجلدية
كتب :

حذر الدكتور هانى الناظر، أستاذ الأمراض الجلدية ورئيس مركز البحوث السابق المواطنين من استخدام تطبيق face app قائلًا أن الهدف من انتشار face app في هذا التوقيت لغرض تجاري لصالح أحد منتجات الوقاية من التجاعيد.

وقال أستاذ الأمراض الجلدية، عبر منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك":"خللي بالكم الابليكشن الخاص بصورة حضراتكمface app لما تكبروا في السن والمنتشر علي صفحات الفيس بوك غالبا وراه شركة بتبيع كريمات للوقاية من التجاعيد او دكتور جلدية وتجميل زكي جداً عارفين ان احنا شعب طيب وامير".

وأضاف:" تمام كدة خلاص حضراتكم عرفتوا شكلكم هايكون ايه لما تكبروا في السن ؟ طيب تعالوا نعرف ممكن نعمل ايه عشان نحافظ علي البشرة ونأخر هذه التغيرات ونقلل التجاعيد ونفضل شباب، أولا نشرب كل يوم ثلاثة لتر مياه موزعة على اليوم كله ثانيا ناكل يوميا طبق سلاطة خضراء يحتوي على الجزر والفلفل الألوان والجرجير والطماطم والخيار ثالثا عدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة خلال الفترة من ١٠ صباحا وحتى ٤ عصرا.

خبير اقتصادي عن انتشار face app: الإخوان السبب

وأوضح: "يمكن استخدام الشمسية أو الكاب للحماية أو كريمات الوقاية من الشمس رابعا البعد عن التدخين بكل أنواعه خامسًا أفضل أنواع الصابون للبشرة هو صابون الجلسرين، سادسا وأخيرا القناعة والرضا بما في أيدينا والسعي في الخير وحب الناس والبعد عن الحقد والغل والكراهية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي