اعلان
اعلان

الرابعة على مستوى الجمهورية "علمي علوم": كنت أذاكر ساعتين في اليوم (فيديو)

وسط حالة من الفرحة والزغاريد التي تعم المنزل، عقب إعلان نتيجة الثانوية العامة لعام 2019، ورود خبر تفوق الابنة وحصولها على المركز الرابع على مستوى الجمهورية والأول على مستوى محافظة البحيرة.

وأعربت رحاب ممدوح محمد بكر، الطالبة بمدرسة الدلنجات الثانوية بنات بمحافظة البحيرة الحاصلة على المركز الرابع على مستوى الجمهورية والأولى على مستوى محافظة البحيرة في امتحان الثانوية العامة بمجموع 408، عن سعادتها عقب إعلان اسمها ضمن أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، قائلة: "تعبي مرحش على الفاضي، ربنا كرمني، عوضني وعوض أهلي بعد وفاة والدي".

أقرأ أيضًا.. موعد بدء التظلمات على نتيجة الثانوية العامة 2019

وأشارت إلى أن والدها مصدر الدعم لها، قائلة : "حلم والدي طول حياته إني أكون ضمن أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية الحمد لله قدرت أحقق حلم ولدي و رغم احتياجي له الآن ليشاركني فرحتي".

أوضحت أنه التفوق ليس بالمذاكرة 24 ساعة في اليوم، مشيرة إلى أن تنظيم المذاكرة وتنظيم النوم سر التفوق، لافتة :" كنت بذاكر ساعتين في اليوم حتى بدأت أذاكر 10 ساعات يوميا".

وأوضحت الرابعة على مستوى الجمهورية في نتيجة الثانوية العامة، أن امتحانات الثانوية العامة جاءت في مستوى الطالب المتوسط، معربة عن سعادتها بحصولها على المركز الرابع بعد اتصال مكتب وزير التربية والتعليم بها.

وأكدت الرابعة على مستوى الجمهورية، أنها كانت متوقعة حصوله على مركز متميز على مستوى الجمهورية، مشيرة إلى أنها كانت تعتمد على المذاكرة بمساعدة شقيقتها طالبة بكلية الصيدلة ولم تحصل على دروس خصوصية في كافة المواد الدراسية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً