اعلان

نتيجة الثانوية العامة 2019 عبر موقع وزارة التربية والتعليم بالاسم ورقم الجلوس

كتب :

ظهرت نتيجة الثانوية العامة 2019 بشكل رسمي على موقع وزارة التربية والتعليم، ويمكن للطلاب الدخول على موقع رسمي ورابط للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2019، عبر موقع الوزارة الرسمي للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2019، فيما اعتمد صباح اليوم السبت الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2019 والتي بلغت 78.6% والتي تعد أعلى من نسبة نجاح العام الماضي التي بلغت 74.3%.

نتيجة الثانوية العامة 2019

من هنا، رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2019

اختار المرحلة المناسبة لك سواء كانت المرحلة الأولى أو الثانية.

ادخل رقم الجلوس فى المكان المخصص لذلك.

اضغط على زر "عرض" ستظهر لك نتيجتك والمدرسة التابع لها والمواد الدراسية ودرجاتها.

يمكنك طباعة نتيجتك عبر الضغط على زر طباعة، لكنها غير معترف بها فى الهيئات الحكومية.

وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن فتح باب التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2019، بعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2019 اليوم السبت، من قِبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، موضحة أنه من المقرر أن يتم فتح باب التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2019 يوم الثلاثاء المقبل، الـ 16 من يوليو الجاري..

يقدم "أهل مصر" خطوات التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2019.

التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2019

1 - تقديم تظلم في مديرية التعليم التابع لها الطالب، وتقديمه لمندوبي التظلمات.

2 - سداد 100 جنيه عن كل مادة يرغب الطالب في الاطلاع على صورة كراسة إجابته بها بأحد فروع البنك الأهلي لحساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية، ويختار أي عدد من المواد.

3 - يُسلم نسخة من إيصال السداد إلى المديرية التعليمية التابع لها وسيُحدد ميعاد للكشف عن النتيجة بعد التظلم ومراجعتها بالكنترول الذي يتبعه الطالب، والذي يطلع على ورقة الإجابة بمفرده.

وتعقد غداً الأحد الموافق 14/7/2019 وزارة التربية والتعليم مؤتمر صحفي يترأسه الدكتور طارق شوقي وزير التعليم، بحضور خالد عبد الحكم مدير الإدارة العامة لامتحانات الثانوية العامة 2019 ورئيس امتحانات الثانوية العامة، وتعمل وزارة التربية والتعليم في التسهيل على طلاب الثانوية العامة للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2019 فور ظهورها، من خلال رابط الموقع الرسمي الخاص بالوزراة بالإسم ورقم الجلوس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً