اعلان

مرتضى منصور: طارق حامد هو رئيس نادي الزمالك (فيديو)

مرتضى منصور وطارق حامد
مرتضى منصور وطارق حامد
كتب :

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن موقف طارق حامد لاعب النادي الأبيض ببقائه من عدمه خلال فترة الانتقلات الصيفية الحالية، مؤكدا على عدم رحيله من النادي.

وقال منصور خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد الغندور مقدم برنامج "الزمالك اليوم"، على فضائية "المحور": "أنا لا أفرط في طارق حامد بملايين الملايين ولم أر لاعب في رجولته".

وأضاف: "طارق حامد رئيس نادي الزمالك وسط اللاعبين فهو من اللاعبين المهمين في المنتخب ودوره مش باين علشان هو مش صلاح ولا النني".

وكان قد أكد الغندور على بقاء طارق حامد لاعب الفارس الأبيض ضمن صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.وقال الغندور مقدم برنامج الزمالك اليوم خلال تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" طارق حامد راجل سوف يتم ترضيته بما يتناسب مع قيمته وحبه للزمالك وقولا واحداً طارق حامد مكمل بقرار من مجلس الإدارة ومن  طارق المحترم ولا عزاء لأصحاب تصدير المشاكل".

Khaled El Ghandour@khbondok4طارق حامد راجل سوف يتم ترضيته بما يتناسب مع قيمته و حبه للزمالك و قولا واحداً طارق حامد مكمل بقرار من مجلس الادارة و من طارق المحترم و لا عزاء لأصحاب تصدير المشاكل٣٬٢٧٢٦:٠٨ م - ١٣ يوليو ٢٠١٩المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
٥٨٣ من الأشخاص يتحدثون عن ذلكوقد أكدت عدة مصادر سعودية على انتقال طارق حامد إلى صفوف اتحاد جدة السعودي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مقابل 4 ملايين دولار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة