اعلان

مدرب نيجيريا يكشف عن اللاعب الأكثر خطورة في منتخب الجزائر

كتب :

كشف المدير الفني لمنتخب نيجيريا لكرة القدم، الألماني جيرنوت روهر، بأن مواجهة المنتخب الجزائري في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية، ستكون أشبه بمعركة "تكسير العظام".

وأضاف "روهر" في تصريحات صحفية: "بالطبع مواجهة المنتخب الجزائري ليست أمرا سهلا، بل في غاية الصعوبة، وستكون أشبه بمعركة تكسير العظام بين الطرفين من الناحية الكروية فقط، حيث أنهم يمتلكون إرادة قوية للانتصار في كل مباراة، إلا أنني أتمنى أن نؤدي بشكل جيد ونعبر تلك المواجهة".

وتابع: "حرصت خلال الفترة الماضية على جمع مباريات الجزائر السابقة ودراسة طريقة لعبهم بشكل جيد، لتحضير الخطة المحكمة لمواجهتهم. وبالطبع في كل الأحوال، لا بد أن نتعامل مع الهدف، نعي تماما أن الجزائر فريق يمتلك العديد من النجوم، فضلا عن أنها المرشح الأول للفوز بالبطولة".

وفي شرحه حول خطته لمواجهة منتخب "محاربو الصحراء"، قال: "المنتخب الجزائري يمتلك خطا هجوميا قويا، سأحرص على تضييق الثغرات والمساحات عليه، مع الدفع الهجومي لإحراز الهدف الأول كي يحصل اللاعبون على الثقة، ومن هنا نستطيع امتلاك زمام المبا راة".

وكشف المدرب الألماني هوية اللاعب الأكثر خطورة في صفوف منتخب الجزائر، بقوله: "ومن سواه رياض محرز مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي و(محاربو الصحراء)، هو فريق في حد ذاته، يستطيع تغيير مجرى المباراة في أي لحظة، ويأتي بعده بغداد بونجاح".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً