اعلان

عنده تبول لاإرادي.. مها تطلب الخلع: "جوزي طلع بيعملها على نفسه"

"تزوجت من مطلق بعد علاقة عاطفية بينا، وخدعنى بقوله أنه طلق زوجته الأولى لأنها مريضة نفسيا ولم يتحمل العيش معها، ولثقتى به صدقت كل أحاديثه عن طليقته حتى تم الزواج واستيقظت ليلا وأنا منهارة حيث وجدت السرير غارق بالمياه بخلاف الرائحة واكتشفت أنه يعانى من التبول اللاإرادى"..

جاءت هذه الكلمات على لسان مها وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد شهر واحد من الزواج مبررة بذلك استحالة العشرة معه.

طليقتى كانت مريضة نفسيا

وقالت الزوجة: نشأت بينى وبين زميل لى فى العمل علاقة عاطفية وكان مطلقا زوجته منذ عامين، وما إن مر شهران على علاقتنا حتى صارحنى أنه يريد الزواج منى، وشعرت بسعادة بالغة بعد أن أقنعنى أن طليقته كانت مريضة نفسيا وعانى معها كثيرا، حتى لم يتحمل تصرفاتها فقام بتطليقها، وصدقت ما قاله لى، حتى تم الزواج بعد خطوبة استمرت ما يقارب الخمس شهور.

اقرأ أيضا..جبروت زوج يطعن زوجته بمطوة.. هند لقاضي الأسرة: "لما طلبت الطلاق طعني"

تبول لاإرادى

وتابعت حديثها: أثناء النوم استيقظت على مياه فى السرير لأجد ملابس زوجى غارقة بالمياه والسرير أيضا، كانت صدمة لى حيث بقيت ما يقارب ساعة كاملة وأنا جالسة لا أستطيع أن أتحرك من هول المفاجأة، فهو يعانى من تبول لاإرادى، حتى أيقظته لأكتشف الحقيقة أنه يعانى من التبول اللاإرادى وصارحنى أنه منذ سنتين وهو يذهب إلى طبيب للعلاج، ولكنى تذكرت كيف خدعنى وأوهمنى أن طليقته مريضة نفسيا وظلمها.

الخلع عشان الخداع

وأكملت قائلة: لو كان صارحنى من البداية كنت تقبلت حالته ولكنه كذب علي واستغل حبى له، مما جعلنى لا أحتمل البقاء معه، وعزمت الأمر على الانفصال ولكنه رفض فلم أجد أمامى سوى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع وفوجئت أيضا أن طليقته كانت قد أقامت دعوى خلع أيضا، ومازلت أنتظر حكم القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً