اعلان

وزير التربية والتعليم يعلن نتيجة الثانوية العامة 2019

كشفت صحيفة "الرأي" الكويتية أن أفراد الإخوان الـ8 الذين تم اعتقالهم في الكويت، تم تسليمهم إلى مصر على دفعتين بناء على طلب السلطات المصرية، مؤكدة إن أبرز من تم تسليمهم هو أبو بكر عاطف السيد الفيومي.

اقرأ أيضاً.. الخلية الإخوانية بالكويت.. السلطات تتحقق بشأن تنفيذها جرائم إرهابية محتملة في البلاد

وقالت إن جهاز أمن الدولة، الذي كُلف بمتابعة الملف، عمل خلال فترة غير قصيرة على إجراء تحرياته وتحقيقاته ومراقبة المطلوبين ورصد تحركاتهم قبل ضبطهم وأشارت المصادر إلى أن المضبوطين الثمانية يقيمون في الكويت منذ سنوات طويلة، وأن أسماءهم وردت خلال تحقيقات السلطات المصرية مع عناصر متورّطة في عمليات إرهابية قبل سنوات.

وقالت الصحيفة إن المقبوض عليهم هم، عبدالرحمن محمد عبدالرحمن أحمد وأبو بكر عاطف السيد الفيومي وعبدالرحمن إبراهيم عبدالمنعم أحمد ومؤمن أبو الوفا متولي حسن وحسام محمد إبراهيم محمد العدل ووليد سليمان محمد عبدالحليم وناجح عوض بهلول منصور وفالح حسن محمد محمود.

من جانبها قالت جماعة الإخوان المسلمين أن الأفراد المقبوض عليهم هم مواطنون مصريون دخلوا دولة الكويت، وعملوا بها وفق الإجراءات القانونية المتبعة والمنظمة لإقامة الوافدين بالكويت، ولم يثبت على أي منهم أي مخالفة لقوانين البلاد أو المساس بأمنها واستقرارها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً