اعلان

الزمالك على صفيح ساخن| كهربا "هرب".. وحامد وعلاء في طريقهما للرحيل

بالرغم من تأكيد رئيس الزمالك على عدم التفريط في طارق حامد، وعدم الاعتراف بإنتقال محمود عبدالمنعم كهربا إلى أحد الأندية التركية، إلا أن استقرار فريق الكرة بات مهددًا، برحيل أبرز 3 لاعبين عنه خلال المباريات الثلاث المتبقية في الدوري، فضًلا عن الموسم المقبل.

ويتبقى للزمالك ثلاث مباريات في الدوري أمام الإسماعيلي والجونة والأهلي، على أن يخوضهم بعد نهاية أمم إفريقيا 2019، التي تنتهي يوم الجمعة المقبل.

اقرأ أيضًا:حريق ضخم في نادي الاتحاد السكندري.. والحماية المدنية تحاول السيطرة على الوضع (صور)

ويهدد رحيل 3 لاعبين استقرار الفريق على النحو التالي:

محمود عبدالمنعم كهربا

رحل كهربا الجناح الأيمن للفريق، هاربًا إلى تركيا للإنضمام إلى أحد الأندية هناك، مستغًلا ثغرة في عقده مع النادي، الذي لم يوثق في موعده باتحاد الكرة، بعد رفض إدارة الفريق تعديل عقده ومساواته مع اللاعبين أصحاب الفئة الأولى.

ومن المؤكد أن الزمالك سيخوض مبارياته الثلاثة المتبقية دون اللاعب، الأمر الذي سيؤثر عليه كثيرًا، خاصة أن كهربا له تأثير قوي داخل الملعب ومع زملائه.

طارق حامد

قلب الزمالك النابض، ورئيس اللاعبين في الملعب كما وصفه رئيس الزمالك مرتضى منصور، وأحد أسباب تتويج الأبيض ببطولة الكونفدرالية، يرغب في الرحيل في ظل العروض الكبيرة التي تلقاها اللاعب والنادي من الأندية الخليجية وعلى رأسها الاتحاد السعودي والأهلي الإماراتي.

محمود علاء

المدافع الهداف، الذي تصدر هدافي مسابقة الدوري لفترة ليست بالقليلة، بات قريبًا من الرحيل عن صفوف الزمالك، خاصة في ظل وصول عرضين رسميين من ناديي النصر والهلال السعوديين، ويسود اتجاه داخل الإدارة بالموافقة على رحيل اللاعب، إذا وصل عرض مالي كبير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي