الثالث مكرر علمي رياضة بالمنوفية: علمتُ بتفوقي من الإعلام.. وأحلم بمنحة لدراسة الهندسة في ألمانيا

المنوفية : مروة زنون

04:42 م

الأحد 14/يوليه/2019

الثالث مكرر علمي رياضة بالمنوفية: علمتُ بتفوقي من الإعلام.. وأحلم بمنحة لدراسة الهندسة في ألمانيا
الثالث مكرر علمي رياضة بالمنوفية
حجم الخط A- A+



« فرحة عارمة رُسِمت على وجوه أهالي منزل الطالب أحمد صلاح البلتاجي، الحاصل على مركز الثالث مكرر في الثانوية العامة، الشعبة الرياضية، لحصوله على مجموع 409 درجة ابن قرية هيت التابعة لمركز مدينة منوف بمحافظة المنوفية، والطالب بمدرسة مصر الجديدة الثانوية بنين العسكرية.

الثالث مكرر علمي


وقال أحمد صلاح في حديث خاص لـ" أهل مصر ": تلقيتُ اتصالاً مساء أمس السبت، من إحدى وسائل الإعلام تؤكد حصولي على المركز الثالث مكرر على مستوى الجمهورية في شعبة الرياضيات ولكنني في البداية لم أصدق لعدم اتصال وزير التربية والتعليم بي ولكن بعد ظهور النتيجة رسميًا تأكدت من حصول على ذات المركز. 

وقال والد صلاح، مهندس بإحدى الشركات الهندسية: كنتُ متأكدًا من نجاح أحمد وحصوله على أعلى الدرجات، لقربه من ربه وفعل ما يقدر عليه من المذاكرة. 

الثالث مكرر علمي


وقالت والدته، مُعلمة، تفوق ابني في المرحلة الإبتدائية والإعدادية وها هو يتفوق في المرحلة الثانوية ليحقق المركز الثالث مكرر على مستوى الجمهورية. 

اقرأ أيضا: الأولى «علمي علوم» بسوهاج: سجدت شكرًا عند سماع النتيجة.. وأسرتي شجعتني لتحقيق "حلم الطب"

الثالث مكرر علمي


ويستكمل أحمد كلامه قائلاً: كنت أُذاكر من 7 إلى 8 ساعات يوميًا، وكنت ألتحق بالدروس الخصوصية في البداية ثم بعد ذلك بدأت في التراجع في بعض المواد من اتخاذ الدروس الخصوصية لمذاكرتها في المنزل. 

وأنهى كلامه قائلاً: أود الحصول على منحة لكلية الهندسة جامعة ألمانيا، وإن لم أستطع فيكون الالتحاق بهندسة البترول جامعة السويس.

موضوعات متعلقة