اعلان

تسكين 600 أسرة بالمحروسة 2.. "تطوير العشوائيات" لـ أهالي المناطق الخطرة": اطمنوا لن يتضرر أحد

صورة أرشيفية
كتب : نهى نجم

تواصل محافظة القاهرة، جهودها في القضاء على العشوائيات ونقل قاطنيها في وحدات سكنية آمنة وآدمية في المدن الجديدة التي يتولى صندوق تطوير العشوائيات بالتعاون مع المحافظة لبنائها وتطويرها لتوفير حياه كريمة لأهالي المناطق الخطرة، ومن بين تلك المدن الجديدة هي المحروسة2 بمدينة السلام.

اقرأ أيضًا.. مدير "تطوير العشوائيات" لـ أهل مصر: الانتهاء من تطوير المناطق غير الآمنة آخر 2019.. و6 محافظات خالية من العشوائيات قريبا (حوار)

قال المهندس خالد صديق، مدير صندوق تطوير العشوائيات، إنه بالرغم عدم افتتاحها حتى الآن إلا أنه تم تسكين 600 أسرة حتى الآن، وجاري تسكين 4 آلاف و921 أسرة.

وأكد خالد صديق لـ"أهل مصر" أن المدن الجديدة هي طوق نجاه لأهالي المناطق العشوائية خاصة وأنه يتم نقلهم في وحدات سكنية مفروشة بالكامل، مضيفًا أن المحروسة2 يضم 1608 وحدة سكنية مفروشة.

وتابع خالد صديق، أن مشروع المحروسة2 يشمل عدة خدمات منها مستشفى وحضانة ومسجد وملعبي كرة ومسجد وأسواق ومحال تجارية، بالإضافة إلى وحدات سكنية للمرأة المعيلة.

ووجه خالد صديق، لقاطني سكان المناطق العشوائية رسالة قائلًا: "احنا بنفذ 40 ألف وحدة سكنية بمحافظات مصر لتكفي سكان المناطق الخطرة والكل مستفيد"، ووعدهم بأنه لم يتضرر أحد وسيتم تسكينهم وتعويضهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً