اعلان

الأولى علمي علوم "دمج": لكل مجتهد نصيب

قالت "دنيا عادل السيد أحمد علي حماد" 19 عاما طالبة في مدرسة الثانوية بلبيس الجديدة الحاصلة على المركز الأول على الجمهورية علمي علوم دمج بمجموع 99,9% أنها كانت تقتضي أكثر من 8 أو 10 ساعات لمذاكرة دروسها حتى تستطيع تحقيق هدفها في التفوق والحصول على مجموع يؤهلها للالتحاق بأي كلية تريدها مضيفة؛ إلى أنها لم تحدد حتى الآن الكلية التي ستلتحق بها

وأشارت" دنيا" إلى أنها شعرت بسعادة غامرة بعد حصولها على المركز الأول، ومضت قائلة: "لكل مجتهد نصيب .. وربنا مبيضعيش تعب حد.. وكل إنسان لازم يعمل اللي عليه والتوفيق من عند الله".

واستكملت والدتها "أم أحمد": "لم أكاد أتمالك نفسي من الفرحة حتى أنيي فقدت الوعي وبمجرد أن استعادت وعيي أطلقت الزغاريد واحتضنت ابنتي لفترة طويلة، فرحة النجاح حلوة.. وربنا يفرح كل أب وأم بأولادهم.. وتفوق ابنتي بفضل الله عز وجل".

وقال "عادل السيد" والد الطالبة : "أنه تلقي مكالمة هاتفية من وزير التعليم هنأه خلالها بحصول ابنته على المركز الأول على مستوى الجمهورية . مشيرا إلى أن الخبر بالنسبة له كان بمثابة مفاجأة غير متوقعة إلا أنها كانت مصدر فرحة له ولجميع أفراد الأسرة. 

وتابع: " كنت دائما أدعو أن يوفق الله ابنتي خاصة أنها كانت تجتهد كثيرا في مذاكرة دروسها وكنت أحرص على توفير وتهيئة الجو الملائم والمناسب لها، لافتا إلى أنهم أسرة بسيطة إلا أنه كان يحرص على توفير النفقات اللازمة لمجموعات الدروس حتى يتسنى لها تحصيل المواد الدراسية بأفضل شكل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي