اعلان

مايا دياب تستخدم تطبيق face app.. كيف تغير شكلها؟

الفنانة اللبنانية مايا دياب

استخدمت الفنانة اللبنانية مايا دياب تطبيق "face app"، الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم خلال الساعات الماضية، ويقوم تطبيق "face app" على تحويل وجه الشخص من مرحلة الشباب إلى الشيخوخة.

مايا دياب تخضع لتطبيق face app

وشاركت مايا دياب صورتها بعد استخدام التطبيق عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: لعبة العمر ! بالنسبة إلي هو مجرد رقم! انتو شو .. نظرتكن لإلو؟".

اقرأ ايضا: اتهامات لمايا دياب بفتح فستانها عمدًا لإظهار ساقها

وقلب تطبيق "face app" مواقع التواصل الاجتماعي منذ طرحه منذ يومين، الأمر الذي دفع الكثيرين حتى المشاهير لتجربة الأمر، ومشاركة صورهم عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا.

مايا دياب ترقص في شوارع البهاماس وتعلق: "المنطقة اللي ماحدا يعرفك فيها إعمل اللي بدك إياه"

وشاركت الفنانة مايا دياب منذ عدة أيام، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" بمقطع فيديو خلال قضائها إجازة الصيف فى العاصمة ناسو عاصمة دولة الباهامس، وظهرت مايا دياب في الفيديو وهي ترتدي قبعة وهوت شورت، وترقص على احد الأغاني فى سعادة ومرح، وعلقت قائلة: "حلو السفر والأحلى إنو تحس حالك حر تماماً على طريق وبمنطقة ما حدا بيعرفك فيا وبتعمل اللي بدك ياه".

وأضافت اللبنانية مايا دياب : أنا كنت ماشية بالBahamas وكل محل كان عندو موسيقى مختلفة وعلى كل موسيقى كنت عم أرقص رقصة أهبل من التانية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً