اعلان

ناهد السباعي تثير الجدل بعد استعراض رشاقتها بملابس جريئة

ناهد السباعي
ناهد السباعي

أثارت الفنانة ناهد السباعي الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما شاركت جمهورها ومتابعيها عبر "إنستجرام"، بعدد من الصور الجديدة خلال استعراض رشاقتها ومرونتها.

ناهد السباعي تستعرض رشاقتها

ونشرت ناهد السباعي عدد من الصور عبر حسابها الرسمي على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" ، ظهرت خلالها بملابس جريئة، الأمر الذي عرضها للعديد من الانتقادات من قبل متابعيها وفى المقابل أشاد بها البعض و برشاقتها.

رسالة غامضة لناهد السباعى

وجهت منذ عدة أيام ناهد السباعي رسالة غامضة لجمهورها ومتابعيها، عبر حسابها على "إنستجرام"، قالت خلالها: " أردت أن أبعث لك برسالة منذ فترة طويلة ولكني علمت أنك لم تكن على استعداد لسماع ذلك .. اسمع من فضلك ، أنا أعرف كم أنت متعب ومن الطاقة .. أنا أعرف كيف أن أقرب الناس إلى قلبك يخيب أملك. أعلم أنك في بعض الأحيان تبقى صامتًا. لأن الكلمات ستؤذيك أكثر مما تؤذي أي شخص آخر".

وأضافت ناهد السباعي: "أردت فقط أن أخبرك أنك يجب أن تهتم بنفسك أكثر قليلاً .. يجب أن تحب نفسك بالطريقة التي تحب الناس .. يجب أن لا تحصل على صحتك ، والوقت وعلم النفس لأحد. لأن لا أحد سوف يفعل الشيء نفسه بالنسبة لك .. لك ، أنت".

اقرأ ايضا: أول رد فعل من ناهد السباعي على منتقدي صورها بالمايوه

أخر أعمال ناهد السباعي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ناهد السباعى كان مشاركتها فى مسلسل "الزوجة ١٨"، الذي عرض فى شهر رمضان المنقضي، وشاركها العمل كل من الفنان حسن الرداد، محمود البزاوى، محمود الليثى، وغيرهما من الفنانين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) خطيرة من مدريد