اعلان

مدرب الجزائر يمازح مذيعا بعد سؤال شخصي عن وزنه (فيديو)

جمال بلماضي والمذيع
كتب :

أعرب المدير الفني للمنتخب الجزائري، جمال بلماضي، عن سعادته، لفوز محاربي الصحراء على منتخب نيجيريا في المواجهة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الدور نصف النهائي من كأس الأمم الأفريقية 2019، والتأهل لنهائي أمم أفريقيا 2019، ومقابلة فريق السنغال.

وقال بلماضي في تصريحات تليفزيونية لفضائية "بي أن سبورت": "لاعبو الجزائر أثبتوا أنهم أبطال رغم الصعوبات واللعب في ظروف مناخية قاسية وصعبة واللعب أمام فريق نيجيريا وهو منتخب صعب بدينا وفنيا".

وعن نهائي البطولة أمام السنغال، أضاف بلماضي: "هذا نهائي تفوز فيه ولا تلعبه، أمام خصم يتطلع للفوز، لذلك ستكون مباراة صعبة جدًا، ولكننا سنرتاح الاَن لنستعد للمواجهة الأخيرة في البطولة"، وردا على سؤال كم فقدت من الوزن قال ساخرًا: "في هذه البطولة فقدت الشعر أكثر من الوزن".

حقق منتخب الجزائر، الفوز على نظيره النيجيري بهدفين لهدف، في المباراة المقامة على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الدور نصف النهائي بكأس الأمم الأفريقية، ليواجه المنتخب السنغالي في نهائي الكان.

وتمكن منتخب الجزائر من تسجيل هدف متأخر في الشوط الأول أمام المنتخب النيجيري، أـحرزه لاعب النسور الخضراء ويليام تروست إيكونغ داخل شباكه، في الدقيقة 40.

وسجل أيغالو هدف التعادل للمنتخب النيجيري، في الدقيقة 72 من أحداث اللقاء، من ركلة جزاء، بعد لمسة يد لمدافع الجزائر أثبتها الفار.

وفي الثواني الأخيرة من المباراة، تمكن رياض محرز من تسجيل الهدف الثاني عبر ركلة ثابتة، سددها بطريقة رائعة منتزعًا فوز ثمين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)