اعلان

مات من الفرحة.. وفاة مشجع جزائري بسبب هدف رياض محرز والتأهل للنهائي

رياض محرز
كتب :

تداولت صحف ومواقع جزائرية أنباء عن وفاة شاب جزائري أصيب بسكتة قلبية من الفرحة بعد إحراز رياض محرز هدف الفوز على نيجيريا في الوقت بدل الضائع في المبارة التي أقيمت على ستاد القاهرة يوم امس الأحد في نصف النهائي بكان 2019.

وقالت المواقع الجزائرية، إن الضحية ويبلغ من العمر 17 سنة، ويقطن ببلدية بئر غبالو في ولاية البويرة، لم يحتمل شدة الفرحة بالهدف الثاني الذي جاء بالدقيقة الأخيرة للوقت بدل الضائع، فتوفي فورا حيث لفظ أنفاسه الاخيرة قبل نقله إلى المستشفى، ما أثار حزنا كبيرا لدى أهالي القرية.

يذكر أن منتخب الجزائر حقق الفوز على نظيره النيجيري بهدفين لهدف، في المباراة المقامة على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الدور نصف النهائي بكأس الأمم الأفريقية، ليواجه المنتخب السنغالي في نهائي الكان.

وتمكن منتخب الجزائر من تسجيل هدف متأخر في الشوط الأول أمام المنتخب النيجيري، أـحرزه لاعب النسور الخضراء ويليام تروست إيكونغ داخل شباكه، في الدقيقة 40.

وسجل أيغالو هدف التعادل للمنتخب النيجيري، في الدقيقة 72 من أحداث اللقاء، من ركلة جزاء، بعد لمسة يد لمدافع الجزائر أثبتها الفار.

وفي الثواني الأخيرة من المباراة، تمكن رياض محرز من تسجيل الهدف الثاني عبر ركلة ثابتة، سددها بطريقة رائعة منتزعًا فوز ثمين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً