اعلان

سارة يحيى عن نسب الطلاق الكبيرة في مصر: الرجالة هما السبب (فيديو)

قالت سارة يحيى، إحدى المطلقات، أن نسب الطلاق الكبيرة في مصر ترجع إلى أسباب يشترك فيها الطرفين الرجل والمرأة، حيث إن الرجل يتبعه إمرأة، ولكن الطبيعي أن أقول بأن الرجل هو السبب في الطلاق، ليعترض عليها الإعلامي رامي رضوان: "طبيعي إنك تقولي الراجل السبب؟"، لترد عليه: "أيوة الطبيعي إني أقول كدة".

وأضافت "يحيى"، خلال لقائها مع الإعلامي "رامي رضوان"، ببرنامج "مساء dmc"، أن الرجل هو بصلة العلاقة، متابعة: "يعني دايما يقولوا الرجال قوامون، اشمعنى في دي مش قوامون؟".

اقرأ أيضا.. رجاء الجداوي: ارتداء الزوجة للمايوه لازم يكون بالاتفاق قبل الزواج (فيديو)

وأشارت، إلى أن الرجل لو كان يستطيع الإمساك بزمام الأمور جيداً لما سمع لغيره من أم أو أخت أو حتى زوجة في وقت غضبها، وحوّل العلاقة من الإستقرار إلى الطلاق، مؤكدة بضرورة معرفته الموازنة بين الكفتين حتى لا تصل العقبات بين الزوجين إلى الطلاق.

وأوضحت، أن أغلب حالات الطلاق تكون بسبب أم أو أخت الزوج، مضيفة: "مش عايزة أقول لفظ وحش، لكن الحاشية اللي وراء الزوج أو الحرابيء زي ما بيقولوا هما اللي ورا حالات طلاق كتيرة".

وعلق "رضوان" عليها: "عشان هما تبع الزوج بقوا حرابيء، لكن لو تبع الزوج هيبقوا صحباتي واخواتي وحبايبي؟، الستات دول مفتريين والله"، لترد عليه قائلة: "لا في ستات بيبقوا السبب في الطلاق والرجالة مظلومين، لكن مش كتير، وده اللي بنعمله في الحملة بتاعتنا، والأغلب الستات المظلومين".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً