اعلان

تبدأ من 4 جنيهات.. محافظة القاهرة تحتفل بتدشين 10 أتوبيسات تعمل بالغاز الطبيعي

كتب : نهى نجم

تحتفل محافظة القاهرة، بعد قليل، بتدشين 10 أتوبيسات (دفعة أولى) تعمل بالغاز الطبيعي ودخولها الخدمة في هيئة النقل العام لمحافظة القاهرة بساحة عابدين أمام المحافظة، ويأتي ذلك في إطار جهود المحافظة لتطوير أسطول هيئة النقل العام والحفاظ على البيئة، بحضور اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية.

اقرأ أيضًا.. مصطفى مدبولي يترأس اجتماعًا لـ اتحاد الغرف التجارية اليوم

اتوبيسات هيئة النقل العام بالغاز الطبيعي

وأكد اللواء رزق علي، رئيس هيئة النقل العام بمحافظة القاهرة، أن أتوبيسات التي تعمل بالغاز الطبيعي، مصممة على أحدث مستوى في العالم، مؤكدًا أنها تسع 36 مقعد ويمكن أن يصل عدد الركاب أكثر من 50 راكبًا، حيث تستهدف محافظة القاهرة تحسين الخدمة المقدمة للمواطنين وتحويل استخدام الاتوبيسات من سولار إلى غاز طبيعي للحفاظ على البيئة من التلوث.

وعن أسعار اتوبيسات الغاز الطبيعي، علق رئيس هيئة النقل العام، أن اسعار هيئة النقل واحدة أي تبدأ من 4 جنيهات، مؤكدًا أن هناك دفعة ثانية لتوريد 20 أتوبيس أغسطس المقبل، وسيتم تسليم الباقي في النصف الأول من 2020.

ومن المقرر أن تعقد محافظة القاهرة، اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة القاهرة، والذي سيتم خلاله تسليم 19 عقد لأصحاب أراضي تم تقنين أوضاعهم وتسليم 11 عقد لمستثمرين شق الثعبان الذين قاموا بإنهاء الاجراءات الخاصة بتقنين أوضاعهم بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية