اعلان

البنت قشّطت أبوها.. القبض على فتاة وصديقها سرقا مليون و600 ألف جنيه من مسكن والدها بالمطرية

القبض على فتاة

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على فتاة وصديقها سرقا مليون و600 ألف جنيه من مسكن والدها بالمطرية.

تلقى قسم شرطة المطرية بلاغا من صاحب محل مخبوزات، مقيم بشارع الطاهرة بدائرة القسم، بسرقة حقيبة بداخلها مبلغ مليون و600 ألف جنيه، من داخل الشقة محل سكنه ووجود بعثرة بمحتوياتها، وأسفرت جهود فريق البحث الجنائى عن تحديد مُرتكبى الواقعة وهما كل من ابنة المُبلغ، مديرة مبيعات بإحدى الشركات، وسائق بإحدى الشركات، مقيم بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة بالقليوبية.

اقرأ أيضا : القديس المزيف.. رحلة "أبو تريكة" من ناشئ موهوب إلى قيادي سري في الإخوان.. جنده العريان في ناهيا وموّل التنظيم صفقة انتقاله للأهلي.. أسرار لقائه المرشد سرا بموسم الحج في فيلا «العزيزية» بمكة

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وقررت الأولى سابقة عمل السائق بالشركة التي تعمل بها، مع علمها باحتفاظ والدها بمبالغ مالية كبيرة داخل الشقة سكنهم، فقامت باصطناع مفاتيح للشقة وتسليمها للسائق، الذى تمكن من دخول الشقة والاستيلاء على المبلغ المالى، وبمواجهة السائق أيد ذلك وقرر تخلصه من المفاتيح المصطنعة بإلقائها بالطريق العام، وأرشدا عن مبلغ مليون و196 ألف و750 جنيه داخل شقة مستأجرة بمنطقة الخصوص بالقليوبية وسيارة ملاكى بدون لوحات معدنية قام بشرائها بمبلغ 425 ألف جنيه من متحصلات السرقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً