مذبحة عائلية جديدة في الفيوم.. ننشر أسماء ضحايا أصغرهم عام ونصف

هويدا القاضي

01:46 م

الإثنين 15/يوليه/2019

مذبحة عائلية جديدة في الفيوم.. ننشر أسماء ضحايا أصغرهم عام ونصف
مذبحة الفيوم
حجم الخط A- A+

حصلت "أهل مصر" على أسماء ضحايا مذبحة الفيوم التى راح ضحيتها أم وأربعة أبناء على يد رب الأسرة "المدرس" بدائرة قسم أول الفيوم ببرج الملكة بالمسلة وهم " الزوجة كريمه م.ع ٣٤ عاما ، وانس خ.ف ١٣عاما، أيه خ.ف ٨ عاما، ومنه خ .ف عاما٤، وتسنيم خ.عام ونصف". 



مذبحة عائلية جديدة في الفيوم
وكشفت مصادر أمنية مطلعة لـ "أهل مصر" تفاصيل واقعة قتل مدرس لزوجته وأبناءه الأربعة بالفيوم صباح اليوم حيث أكدت المصادر أن الزوج المتهم عقب ضبطه والتحفظ ليه أقر، أن وراء إرتكابه الواقعة تلقيه تهديدات عبر إتصالات هاتفية من أشخاص بينهما خلافات على تجارة الأثار باختطاف وقتل أبناءه ما دفعه إلى قتلهم خوفا عليهم.

مذبحة عائلية جديدة في الفيوم
وتابعت المصادر أنه جار استجواب المتهم وجمع التحريات، وسماع شهادة عدد من الجيران والأقارب للتأكد من صحة أقوال الجاني وشهدت مدينة الفيوم بدائرة قسم شرطة أول الفيوم صباح اليوم جريمة بشعة حيث أقدم زوج يعمل مدرسا على قتل زوجته وأولاده الأربعة، وعكفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، على كشف ملابسات الواقعة.

اقرا ايضا : مدرس يقتل زوجته وأبناءه الأربعة في الفيوم

وتلقى اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم إخطارًا من مدير المباحث الجنائية اللواء هيثم عطا، بورود إشارة بقيام شخص بقتل زوجته وأولاده داخل منزلهما ببرج الملكة بالمسلة، وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية إلى موقع الحادث للوقوف على ملابساته.

مدرس يقتل زوجته وأبناءه الأربعة

وأكد مصدر أمني مطلع لـ"أهل مصر"، أن الزوج يعمل مدرسا وتم التحفظ عليه، وجاري المعاينة وجمع التحريات لكشف ملابسات الواقعة، وتم نقل الجثث إلى مستشفى الفيوم العام لتشريحها وكتابة التقرير الطبي النهائي.

موضوعات متعلقة