اعلان

كريدي أجريكول يفتتح فرعا رقميا جديدا في طنطا ضمن سلسلة Banking store

 بنك كريدي أجريكول- مصر
بنك كريدي أجريكول- مصر

أعلن بنك كريدي أجريكول- مصر، على صفحته الرسمية، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن افتتاح فرع جديد له الكائن بـ33 شارع الجيش بمدينة طنطا، وهو رابع فروع السلسلة المبتكرة "Banki Store" بعد فروع التسعين وداندي مول والمساحة، وذلك في إطار مواكبة البنك للابتكار، والتطور التكنولوجي.

اقرأ أيضًا .. مركز تحديث الصناعة يوقع اتفاقية مع "سوديك" لتنفيذ محطة طاقة شمسية

وتقوم استراتيجية كريدي أجريكول على تحقيق الريادة في الاستدامة بالإعتماد على الابتكار، وننفذ هذه الاستراتيجية من خلال خطة عمل طموحة تتماشى مع خطة الشمول المالي التي وضعها البنك المركزي المصري للتحول إلى مجتمع لا نقدي.

ويهدف البنك إلى اعتلاء مركز ريادي في مجال الخدمات المصرفية الرقمية قد اثمرت عن إطلاق بنك كريدي أجريكول مصر لمنصة إلكترونية متكاملة تضم قنوات مصرفية مختلفة لعملائه من الشركات والأفراد.

ومن الجدير بالذكر أن البنك افتتح في وقت سابق أولى فروعه الغير نقدية، وذلك ضمن سلسلة فروعه المبتكرة "banki Stor"، ويعد هذا الفرع الأيقونة الجديدة الأكثر تطوراً في شبكة فروع البنك، ونموذجاً للفروع التي تعتمد على التوازن بين الخدمات الرقمية والاستشارات البنكية.

يذكر أن كريدي أجريكول فاز بعدة جوائز عالمية ومحلية مثل جائزة "الأفضل في الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول" وجائزة "البنك الأكثر ابتكاراً" على مستوى خدمات الأفراد في مصر" من مؤسسة "جلوبال فاينانس" بالإضافة إلي جائزة "أفضل تطبيق للخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول" في المنطقة العربية لعام 2018، والتي يقدمها اتحاد المصارف العربية، والمنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال والمعلومات، وذلك عن تطبيق"bank Mobile" للعملاء الأفراد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً