هل ينضم إلى الأهلي.. صورة جديدة تجمع كهربا وتريزيجيه في تركيا

معتز أبو ضيف

04:03 م

الإثنين 15/يوليه/2019

هل ينضم إلى الأهلي.. صورة جديدة تجمع كهربا وتريزيجيه في تركيا
محمود حسن تريزيجيه
حجم الخط A- A+

نشر النجم محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب نادي الزمالك، صورة جديدة له من تركيا، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، بعد هروبه من مصر، للانضمام إلى أحد الأندية هناك.




وجمعت الصورة كل من كهربا ومحمود حسن تريزيجيه، لاعب قاسم باشا التركي، وزميله في الفريق كريم حافظ.


هل ينضم إلى الأهلي..


رغم تحذيرات المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لكهربا بأنه لا يستطيع التحرك دون موافقة النادي الأبيض، وأنه سيقوم بمقاضاة أي نادي ينضم له، كشف محمود عبدالمنعم كهربا لاعب نادي الزمالك، أنه في طريقه للانضمام لصفوف أحد الفرق التركية وأنه موجود في تركيا فعليا برفقة كريم حافظ لاعب منتخب مصر.

وأضاف كهربا في تصريحات صحفية أنه لن يعود للزمالك مرة أخرى وأن علاقته بنادي الزمالك انتهت مشيرا إلى أنه يمتلك أوراقا تثبت صحه موقفه وأن عقده مع الزمالك لم يتم توثيقه في التوقيت المحدد لتوثيق العقود بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وتابع: المستشار مرتضى منصور موقفه ضعيف لأنه لو كان يملك أي ما يثبت عكس كلامي كان توجه للاتحاد الدولي لكرة القدم ويتقدم بالعقد ويتخذ موقفًا قويًا ضدي، إلا أنه لم يقم بذلك وهذا دليل على ضعف موقف النادي الأبيض، مؤكدا أن محاميه الخاص أوضح له موقفه وأن أي عقوبة سوف تقع عليه ستكون مادية فقط لان الفيفا يمنع إيقاف اللاعبين خوفا على مستقبلهم مستشهدًا بموقف الإيفواري كوليبالي لاعب الأهلي السابق والذي ترك الفريق رغم صحة عقده واعترافه بالهروب إلان أنه لم يتم إيقافه بل تم تغريمه ماليًا فقط.

موضوعات متعلقة