اعلان

مركز الإبداع التكنولوجي: فوز 9 شركات بالدورة 23 لمسابقة Start IT

صورة أرشيفية

أعلن مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال "تيك" التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا" عن فوز 9 شركات جديدة في الدورة 23 من مسابقة خطط الأعمال Start IT والتي تؤهل الشركات الناشئة للانضمام والاحتضان لمدة عام من خلال برنامج الحاضنات التكنولوجية.

اقرأ أيضاً..."ونجو للنقل الذكي" تنافس أوبر وكريم ودابسي.. قريبًا

وتوفر حاضنة مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال سواء في القرية الذكية أو أسيوط عدد من الخدمات المتميزة تبلغ إجمالي قيمتها 180 ألف جنيه مقسمة إلى 120 ألف جنيه مصري في صورة خدمات استشارية وتسويقية وبرامج وأجهزة حاسب آلي، ومقر للشركة مزود بالأثاث المكتبي وتوصيلات الإنترنت، والبرامج الأساسية وأدوات أجهزة الحاسب، ودعم نقدي قيمته 60 ألف جنيه.

وتضم القائمة التي أعلن عنها المركز عدد من الشركات التي تعمل في مجال التجارة الإلكترونية وتطوير المنصات التي تربط العملاء بأصحاب الأعمال التجارية مثل SKN، وBaghyra، وشركة Kemitt، وشركة Tawfiqia. وذلك بالإضافة إلى شركة Scienup التي تقوم بتطوير موقع إلكتروني لربط الباحثين بأصحاب الشركات في مجالات العلوم والهندسة من خلال شبكة من المراكز البحثية والجامعات والمختبرات الخاصة.

كما تضم القائمة شركة Hexel Labs التي تقوم بتطوير برمجيات خاصة لأجهزة انترنت الأشياء، وكذلك شركة AION Innovations التي تعمل في مجال بناء وتطوير تطبيقات المدن الذكية، وعدد من الشركات التي تقوم بتمكين عمل المطورين وتحسين عمليات البرمجة وأداء التطبيقات مثل Orenda، وDjaty.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً