مسن يهتك عرض طفلة ويجبرها على الأفلام الإباحية.. وموضوع تعبير يكشف الواقعة

07:21 م

الإثنين 15/يوليه/2019

مسن يهتك عرض طفلة ويجبرها على الأفلام الإباحية.. وموضوع تعبير يكشف الواقعة
حجم الخط A- A+

أقدم مسن خليجى على هتك عرض طفلة وتهديدها بالقتل فى حال إخبار والدها أو أحد من أقاربها فيما نظرت محكمة جنايات رأس الخيمة، أمس، الوقعة حيث أنكر المتهم الاتهامات المنسوبة إليه موضحَا أن هذه الطفلة ابنتى ولا يمكن فعل هذه الواقعة.

وتسائل المتهم أمام أورقة المحققين" لماذا قدمت أسرة الطفلة شكوى ضدي بعد مرور أربع سنوات على الاتهامات المسندة"، مضيفًا أنه رجل مسن ولا يمكنه ارتكاب هذه الأفعال.

وتضمنت أوراق القضية أن الطفلة تبلغ من العمر 13 سنة، ودونت تفاصيل الواقعة فى ورقة بعدما طلبت الاخصائية الاجتماعية في المدرسة من الطالبات كتابة قصة عن حياتهن الاجتماعية ومواقف تعرضن لها، حيث كتبت الطفلة أن منزل أسرتها تعرض للحريق بشكل كامل قبل أربع عندما كان عمرها تسع سنوات وأصيبت والدتها بحروق في مختلف أنحاء جسدها، وطلب جارهم من والدها السكن لديه في المنزل بسبب تضرر منزلهم من الحريق.

أب يغتصب بناته ويجبرهن على مشاهدة المقاطع الإباحية

وذكرت الطفلة فى روايتها أن صاحب المنزل تحرش بها وأنزل سروالها وحاول هتك عرضها، وعرض عليها مقاطع اباحية وهددها بذبحها فى حال إبلاغ أحدًا من الأسرة، حيث تفاجئت الاخصائية الاجتماعية بمحتوى القصة وقامت على الفور بإبلاغ والد الطفلة الذي قام بدوره بتقديم بلاغ للجهات المختصة ضد المتهم.

موضوعات متعلقة