اعلان

اتهامات فساد جديدة لرئيس الاتحاد الأفريقي بعد حصوله على "بدلات مضاعفة" (مستندات)

رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أحمد أحمد
كتب : محمد علي

كشفت هيئة الإذاعة البريطانية، توجيه اتهامات جديدة لرئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أحمد أحمد، على خلفية حصوله على أموال كبدلات لتواجده في مصر وروسيا خلال عام 2018، على الرغم من كونه في مدغشقر بتلك الفترة.

اقرأ أيضًا.. الأهلي يقع في أزمة جديدة بعد التعاقد مع لاعب "إسرائيلي"

مستندات بي بي سي 

وقالت بي بي سي أن رئيس الكاف لم يتواجد في مصر أو روسيا، في الفترة من 27 يونيو وحتى 1 يوليو، والتي حصل خلالها على أموال مضاعفة كبدلات في ظل وجوده في مسقط رأسه مدغشقر بالفترة ذاتها.

ووفقًا للهيئة البريطانية، فإن أحمد أحمد حصل عن 450 دولار عن اليوم الواحد خلال فترة كأس العالم بحجة تواجده في روسيا، على الرغم من أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ليس له علاقة بالبطولة ولا تنظيمها.

مستندات بي بي سي 

وخلال الفترة من 14 يونيو وختى 19 يوليو، فإن أحمد أحمد تحجج بتواجده في العاصمة الروسية موسكو، لحضور كونجرس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، رغم أن المستندات التي تحصلت عليها بي بي سي أثبتت سفره إلى روسيا يوم 23 يونيو ولمدة أربعة أيام فقط، قبل أن يعود إلى مدعشقر حتى الأول من يوليو.

وحسب بي بي سي، فإن رئيس الكاف حصل على منحة بدلات عن سفره إلى ثلاث بلاد، والتي أثبتت المستندات بلوغ المبلغ المادي إلى 18.450 دولار من الاتحاد الأفريقي، عن 41 يومًا قضاها في الفترة من 7 يونيو وحتى 17 يوليو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً