اعلان

لنفي شائعات انفصالهما.. أنغام تثير الجدل بصورة حميمية مع زوجها

أنغام وزوجها أحمد إبراهيم
كتب :

بعد انتشار أنباء عن وجود خلافات بين الفنانة أنغام وزوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم وانفصالهما بعد عودته لزوجته الأولى ياسمين عيسى، أثارت المطربة أنغام الجدل بصورة حميمية لها مع زوجها، حيث شاركت متابعيها وجمهورها صورة لها مع زوجها وهو يضع يده على كتفها. لتنفي كل هذه الشائعات بطريقة غير مباشرة وتبعث رسالة للجميع بأنها وزوجها على علاقة جيدة.

View this post on Instagram

مع إني مابحبش السيلفي حبيت الصورة عشان إيده علي كتفي زي ماهو دائماً إيده علي كتفي وساندني #أحمد_إبراهيم #أنغام #جده #مصر #حفل#حماقي#نجاح#حب# @ahmedibrahimmusic A post shared by Angham (@anghamofficial) on Jul 15, 2019 at 2:45pm PDT

وعلقت أنغام على الصورة على صفحتها الرسمية بموقع تداول الصور إنستجرام حيث ظهرت وهي تجلس بجوار زوجها وهو يضع يده على كتفها، قائلة: "مع إني مابحبش السيلفي حبيت الصورة عشان إيده على كتفي زي ما هو دائمًا إيده على كتفي وساندني".

وكانت قد انتشرت أخبار تفيد وقوع خلافات بين الفنانة المصرية أنغام وزوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، منذ معرفة الأولى بعودة الأخير لطليقته ياسمين عيسى.

ودعمت هذه الأنباء بقوة، بعدما حذفت أنغام صورة رسالتها العاطفية لزوجها أحمد إبراهيم، التي سبق ونشرتها عبر حسابها الشخصي على انستجرام، وهي رسالة كتبتها أنغام بخط يدها لزوجها لتعبر عن حبها الكبير له وتهنئة بعيد ميلاده خاصة أنها المرة الأولى التي يحتفلان فيها بيعد ميلاده بعد زواجهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً