اعلان

بمشاركة 30 شركة خاصة "ملتقى توظيفي" يوفر 10 آلاف فرصة عمل بسوهاج (صور)

أقامت مديرية القوى العملة فى سوهاج برئاسة الدكتور هشام أبوزيد بالتعاون مع مؤسسة مصر العربية لحقوق الإنسان ملتقى توظيف للشباب الخريجين، على ملاعب مركز شباب العتامنة بدائرة مركز طما، وذلك في عدد من شركات القطاع الخاص بعدة محافظات لشباب وخريجي مركز طما شمال سوهاج.

حضر الملتقى الدكتور هشام أبوزيد، وكيل وزارة القوى العاملة فى سوهاج، وحازم على حسن، وكيل وزارة القوى العاملة بأسيوط ، ومندوبة للأشراف على الملتقى من وزارة القوى العاملة، وحيد شوقي الأسيوطي رئيس لجنة الامناء بالمؤسسة العربية المصرية لحقوق الانسان، وبعض مندوبي الشركات والمصانع الخاصة.

وأكد الدكتور هشام أبوزيد، وكيل وزارة القوى العاملة فى سوهاج أن تنظيم الملتقى جاء بعد موافقة وزير القوى العاملة، وتكليف المديرية بالتنسيق مع محافظة سوهاج للترتيب للملتقى.

وأضاف حمدي المسعودي، رجل الاعمال المشرف على الملتقى انه تشارك 30 شركة خاصة من داخل وخارج المحافظة لتوفير 10 الاف فرصة عمل للشباب من العمالة الفنية وحملة المؤهلات المتوسطة والعليا.

وأضاف المسعودي، أنه سيتم توفير فرص ملتقى التوظيف في عدد من المجالات وهي مصانع التعبئة والمقاولات والبلاستيك ومجموعات التمويل متوسطة ومتناهية الصغر وشركات الأمن والحراسة ومصانع الأدوية والمدارس الخاصة، مؤكدا أن الملتقى يوفر أكثر من 10 آلاف وظيفة للشباب من الجنسين.

مضيفا أنه سيتم متابعة التشغيل مع الشركات، على أن تعرض باقي فرص العمل في المديرية ليستفيد منها الشباب بعد انتهاء الملتقى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز