اعلان

عائلة تتبرأ من ابنها بعد ظهوره في برنامج على قناة قطرية

صورة الشاب
كتب :

أعلنت عائلة البلوشي إحدى العائلات البحرينية، اليوم الثلاثاء، التبرأ من شاب ظهر في إحدى حلقات برنامج "ماخفي كان أعظم"، الذي يذاع على قناة "الجزيرة" الإرهابية القطرية، حيث أثار البرنامج جدلا كبيرا منذ أيام في المملكة البحرينية.

وقالت عائلة "البلوشي"، في بيان لها أمس الاثنين، ردت فيه على ابنها الشاب "هشام هلال البلوشي"، بأن "شهادة ملفقة"، والتي قدمها الشاب في البرنامج الذي "تضمن الكثير من التلفيقات والتسجيلات المفبركة لمهاجمة البحرين"، وفقًا وكالة الأنباء البحرينية.

وأكدت العائلة أن الشاب هشام توفي في وقت سابق لذلك المقطع المصور، مشيرة إلى أنه كان خائنًا لوطنه البحرين الذي تنتمي إليه الأسرة قلبًا وقالبًا.

وانتقد وزير الإعلام البحريني، علي بن محمد الرميحي، وسائل الإعلام القطرية، والتي اتهمها باتباع "أساليب استفزازية دنيئة"، مضيفًا أن قناة "الجزيرة" القطرية، تواصل "نهجها الفج باستهداف الدول والشعوب العربية بأسوأ السبل وأكثرها إسفافا"

والجدير بالذكر أن برنامج "ما خفي أعظم" تحدث عن ما يقال أنه "مخطط سري نسقته المخابرات البحرينية عام 2003 مع قيادات تولت تجنيدها في تنظيم القاعدة بهدف اغتيال معارضين بارزين".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية