اعلان

لمحة عبقرية لمساعد مدرب الجزائر تمنع هدفا قاتلا لنيجيريا في الثواني الأخيرة

صورة من المبارة
كتب :

كادت لحظة فرحة اندمج فيها لاعبو الجزائر أن تقلب الموازين رأسًا على عقب؛ وذلك بعد خروج محاربي الصحراء في اتجاه مقاعد البدلاء والجهاز الفني، بعد الهدف القاتل الذي سجله النجم الجزائري رياض محرز في مرمى نيجيريا، لولا تصرف ذكي من قبل مساعد المدرب الجزائري منع حدوثها.

مساعد منتخب الجزائر منع احتمالية هدف نيجيري

حيث رصدت عدسات الكاميرا تنبه مساعد المدرب الجزائري لأمر خطير وهو خروج لاعبي الجزائر من أرضية الملعب وخاصة نصف ملعب المنتخب النيجيري في اتجاه مقاعد البدلاء والطاقم الفني للاحتفال بالهدف، إلا أن الكاميرا رصدت مساعد مدرب المنتخب الجزائري وهو يعترض طريق اثنين من "محاربي الصحراء" ويمنعهم من الخروج من الملعب، ويدفعهم إلى البقاء في نصف ملعب المنتخب النيجيري.

يطلب من اللاعبين البقاء في نصف ملعب نيجيريا

فالقانون يمنح لاعبي نيجيريا فرصة في حال خروج كافة لاعبي الفريق المنافس من نصف ملعب المنتخب النيجيري باللعب، فإن بإمكان النيجيريين لعب الكرة من منتصف الملعب في غفلة من "محاربي الصحراء" بهجمة مرتدة قد ينتج عنها هدف قاتل، وهو الأمر الذي تمكن مساعد المدرب الجزائري من منع حدوثه.

اللاعبان يحتفلان بالهدف بعيدا عن زملائهما

وسجل محرز هدفا رائعا من ضربة حرة مباشرة قبل صافرة نهاية نصف النهائي بلحظات مرجحا كفة الخضر بنتيجة 2-1، ليضرب "محاربو الصحراء" موعدا مع السنغال في المباراة النهائية لكأس أمم أفريقيا يوم الجمعة القادم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً