اعلان
اعلان

تنظيم الاتصالات يشارك في مؤتمر موبايل 360 – أفريقيا برواندا

صورة أرشيفية

يشارك الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، في مؤتمر "موبايل 360 – أفريقيا"، ذلك في الفترة من 16 إلى 18 يوليو في مدينة كيجالي برواندا، وتنظمه الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول GSMA تحت شعار "نهضة المواطن الرقمي".

ويُعد المؤتمر الحدث الأكبر الذي تنظمه الجمعية في أفريقيا، ويجمع قادة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالقارة لتبادل الأفكار الاستثنائية الملهمة، التي ستساهم في النهوض الرقمي بأفريقيا. كما يتيح المؤتمر عدة فرص لتطوير الأعمال التجارية ونمو قواعد العملاء وتبادل الأفكار التي ستحدث نقلة نوعية في هذا المجال.

ويركز المؤتمر هذا العام على المستفيدين من الثورة الرقمية، وتأثير الرقمنة في سوق العمل، وأهم الخطوات اللازمة لإنشاء مجتمع رقمي شامل وآمن للمستقبل.

وخلال المؤتمر، ستعرض شركات التكنولوجيا من جميع أنحاء أفريقيا منتجاتها المبتكرة وحلولها المستقبلية التي ستقود عملية الرقمنة في القارة، كما ستتمكن الشركات الناشئة من عرض تقنياتها الجديدة والتواصل مع المستثمرين وإنشاء شراكات وجذب عملاء جدد.

وناقشت نسخة المؤتمر العام الماضي موضوع "قادة الثورة الرقمية"، وحضر المؤتمر أكثر من 840 مشاركًا من 56 دولة للاحتفال بالنجاحات الرقمية في أفريقيا.

يذكر أن الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول أو جي إس إم إيه هي جمعية تعبر عن مصالح شركات الاتصالات المتنقلة في جميع أنحاء العالم، وتشمل ما يقرب من 800 من مشغلي شبكات الهاتف المحمول في العالم و250 شركة متخصصة في تكنولوجيات الهواتف المحمولة، وتُعد مؤسسة جي إس إم إيه رائدة لعدة أحداث هامة في صناعة الهاتف المحمول مثل المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة، والمؤتمر العالمي للهواتف المحمولة بشنغهاي، وسلسلة مؤتمرات موبايل 360.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً