اعلان

من إنسان بشري إلى كائن فضائي .. شاهد أغرب عمليات تجميل في العالم (صور)

اصبح العالم في هوس بعمليات التجميل، وقد يتتطلع الأشخاص في العالم إلى فعلها لتصليح بعض الـ "ديفوهات" ليبدو بهيئة وشكل وأجمل، وهناك أخرون مهوسون بعمل تلك العمليات للفت الأنظار إليهم، وخاصة من النساء اللواتي لديهن شغف بالسوشيال ميديا وتقليد النجمات والتشبه بأشكالهم.

وهناك نوع أخر ظهر مؤخرًا لأشخاص تُجري هذه العمليات لتغيير هيئة بالكامل لتحظى على إهتمام وسائل الإعلام والمتابعين لهم، ومنهم الرجال والنساء على حد سواء، حتى أصبح الأمر غير مُصدق أن ترى فتاه شقراء لكنها كانت زنجية في الأساس.

وخلال التقرير نعرض حالات لأغرب عمليات التجميل التي حدثت مؤخرًا في العالم.

من إنسان لكائن فضائي

استطاع الفتى الأمريكي "فيني أوه" بتحويل نفسه إلى إنسان بشكل كائن فضائي غريب، وهو من أغرب الأشخاص الذين استخدموا عمليات التجميل ليغير شكل وجهه، إذ قام بإجراء عشرات العمليات التجميلية وإنفاق ما يزيد عن 50 ألف دولار أمريكي لهذا السبب الغريب، فهو لم يُعاني من أي مشاكل في شكله لعمل هذه العمليات، ولكن كان لديه مُشكلة أنه بشر وشكله مثل بقي الموجودين على الكوكب، من هنا جاءته فكرة التحول إلى "كائن فضائي".

تمنى "فيني" أن يكون كائن فضائي ووسيم في الوقت نفسه، وبعد أن تحقق حلمه يبحث عن أطباء أخرون حتى يجري عمليات تجميلية أخرى ليصل إلى الشكل المُراد.

من برازيلي إلى آسيوي

من أغرب عمليات التجميل التي حدثت في العالم أخيرًا، قيام الشاب البرازيلي "ماكس" بإجراء عمليات تجميلية لتحويل نفسه من برازيلي إلى آسيوي، إذ قرر ماكس هذا القرار الغريب لأنه يحب العِرق الآسيوي، ولم يعجبه أنه من العِرق اللاتيني وأن يكون من بلاد السامبا على الأخص.

قرر الشاب تغيير خلقه بالكامل وأنفق عشرات الآلاف من الدولارات من أجل تغيير عِرقه، ليشبه على الخصوص الأشخاص الذين يعيشون في مناطق شرق آسيا، وهو يرى أنه أصبح أكثر وسامة بعد تغيير شكله، وهو مُصنف نصف لاتيني ونصف آسيوي.

من شقراء إلى سمراء

قامت الفتاة الألمانية الجنسية مارتينا آدم، بتغيير ألوانها بشكل عام، فالهيئة واحدة لكن اللون أصبح أسمر بعد إجرائها عدة عمليات تجميلية، واتخذت إجراءات فعلية لنجاح عملياتها الغريبة وهي من أغرب عمليات التجميل في العالم.

وتحولت مارتينا إلى فتاة أخرى، ذات بشرة سمراء وشعر أسود مُجعد، ويرجع السبب وراء هذا القرار حُبها للأشخاص ذوي البشرة السمراء، وبدأت أولاً بتغيير لون جلدها بالكامل، ثم تابعت طريقها لتنفق مئات الآلاف من الدولارات على شكلها حتى تبدو ملامحها مثل الأشخاص ذوي البشرة السمراء تمامًا وعلى الرغم من أنها نالت شهرة واسعة، وعلى الرغم أيضاً من أنها كانت راضية عما فعلته، إلا أن النتيجة كانت صادمة لها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً