اعلان

بالحجاب وبدون مكياج.. هكذا استغلت بطلاتا الملك لير تواجدهنا في السعودية (صور)

في أول زيارة للعرض المسرحي الكبير الملك لير في مدينة جدة بالسعودية، استعدادًا لعرضهم غدًا الاربعاء 17 يوليو ولمدة 3 أيام، استغلت بطلات الملك لير تواجدهم في المملكة العربية السعودية وقامتَ بتآدية مناسك العمرة، وترصد لكم "أهل مصر" اطلالاتهن بالحجاب وظهورهن بدون مكياج داخل الحرم المكي.

اقرأ أيضًا.. بعد تآديتها للعمرة.. رانيا فريد شوقي: بكيت أمام الكعبة ورأيت والدي يطوف (صور)

رانيا فريد شوقي

تتواجد الفنانة رانيا فريد شوقي هذه الأيام في المملكة العربية السعودية، استعدادًا لعرض مسرحية الملك لير غدًا الأربعاء 17 يوليو، ولمدة 3 أيام في أول عروضها بجدة، واستغلت رانيا فريد شوقي تواجدها في السعودية وآدت مناسك العمرة.

رانيا فريد شوقي في السعودية

وعلقت رانيا فريد شوقي على العمرة التي اجرتها وقالت: "الحمدلله عملت عمره اول ما شفت الكعبه بكيت و شوفت ابويا بيطوف في الكعبه سبحان الله فرحت اوي لاني بقالي كتير حتي مابحلمش بيه و اخر مره عملت عمره كان معاه حبيبي الله يرحمك، كل حاجة حلوة عملتها لنا واحشتني اوي اوي فرحت اني شوفتك عند بيت ربنا مافيش احلي من كده و ان شاء الله هعملك عمره".

اقرأ أيضًا.. ريهام عبد الغفور تؤدي مناسك العمرة

ريهام عبد الغفور

ونشرت الفنانة ريهام عبد الغفور لجمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" صورة لها خلال تأدية مناسك العمرة من الأراضي السعودية، على هامش تواجدها هناك من أجل عرض مسرحيتها الملك لير.

ريهام عبد الغفور تؤدي مناسك العمرة

وظهرت الفنانة ريهام عبد الغفور فى الصورة وهي ترتدي ملابس سوداء بالكامل ، وعلقت قائلة "اللهم تقبل"، وتفاعل معها الجمهور بالعديد من التعليقات الايجابية المشجعة لها".

أبطال الملك لير

يشار إلى أن "الملك لير" من بطولة يحيى الفخراني، فاروق الفيشاوى، ريهام عبدالغفور، رانيا فريد شوقى، هبة مجدى، محمد فراج، نضال الشافعى، أحمد عزمى، محمد فهيم، أحمد فؤاد سليم، ناصر سيف، ومن إخراج تامر كرم.

قصة الملك لير

وتدور أحداث المسرحية حول "الملك لير" الذي قرر أن يوزع أملاكه على بناته الثلاث ولأن ابنته الصغرى لم تشأ أن تنافقه فقد حرمها من نعمه، وأثناء توزيعه للأملاك اشترط أن يقيم مع كل واحدة من بناته لفترة معينة غير أن ابنتيه الكبيرتين تقرران الاستيلاء على كل شىء وتطردان والدهما الذى لا يجد الملاذ سوى لدى ابنته الصغرى.

وكانت عروض المسرحية انطلقت فى إبريل الماضى على مسرح "كايرو شو" بمنطقة التجمع، وتعود للعرض مرة أخرى فى القاهرة خلال عيد الأضحى المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول تعليق من حركة حماس على اقتحام إسرائيل معبر رفح الفلسطيني