اعلان

"أحزان الثانوية العامة".. وفاة طالبة راسبة بألم في عضلة القلب وإصابة والدتها بأزمة صحية

صورة أرشيفية

لفظت طالبة بالمرحلة الثالثة بالثانوية العامة أنفاسها الأخيرة "اليوم" داخل مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق بعد إصابتها بأزمة صحية إثر رسوبها في الامتحانات.

تلقى اللواء جرير مصطفى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء محمد والي مدير إدارة البحث الجنائي يفيد تلقي مركز شرطة الزقازيق بلاغا باستقبال مستشفى الأحرار التعليمي لـ " نرمين سالم السيد " 18 عاما مقيمة بقرية هرية رزنة التابعة لمركز الزقازيق إثر إصابتها بألم في عضلة القلب وذلك بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة وعملها برسوبها في الامتحانات. وفي وقت لاحق تلقى المركز إخطارا من المستشفى بوفاتها. وتحرر محضر بالواقعة.

ومن جانبه قال الدكتور عبدالكريم العراقي مدير مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق أن المستشفى استقبلت الطالبة منذ نحو يومين وكانت مصابة باشتباه تسمم وجرى احتجازها في عناية قسم الباطنة بالمستشفى نظرا لعدم وجود قسم خاص بالسموم في المستشفى، مضيفا أن والدة الطالبة فور علمها بما حدث لابنتها أصيبت بأزمة قلبية واستطاع الأطباء التعامل مع حالتها وتم علاجها وخروجها من المستشفى.

اقرأ أيضا: بعبع الثانوية العامة| انتحار "الراسبين".. 7 حالات في 1500 دقيقة

وأضاف العرقي أنه تم سحب عينات من الطالبة لتحليلها وبعد وفاتها تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة وتم انتداب الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة وسيتم تسليمها لذويها عقب الانتهاء من الإجراءات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً